سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
آل رحمة: مبادرات خالد بن حمد تأتي للنهوض بالحركتين الشبابية والرياضية

أكد نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب غازي آل رحمة أن المبادرات التي أطلقها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي  الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تأتي ضمن إطار حرص سموه على النهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المجتمع.

وقال إن سموه حريص من خلال سلسلة متواصلة ومتنوعة من المبادرات على نشر ثقافة خدمة المجتمع بكافة السبل، وفي جميع المجالات سواء الرياضية أو الثقافية أو الإنسانية أو العلمية.

وأشاد بالمبادرات التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد باستمرار دوري المراكز الشبابية وذوي الإعاقة لكرة الصالات في نسخته الخامسة، وكذلك مهرجان سموه للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة في نسخته الثالثة، علاوة على تدشين بطولة الألعاب الذهنية الأولى.

وأثنى آل رحمة على رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذين الحدثين الرياضيين، وبمبادرة سموه بإقامة دوري خاص لذوي الإعاقة يكون مصاحب لدوري المراكز الشبابية، مؤكدا أن سموه لم يدخر الجهود في سبيل رعاية ودعم الشباب البحريني على مختلف الأصعدة وبخاصة الرياضي.

وأوضح أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإقامة دوري لذوي الإعاقة، تعكس ما يتمتع به سموه من نظرة إنسانية، وحرص واهتمام سموه بهذه الفئة بإدماجها في المجتمع، للاستفادة بما تتمتع به من قدرات وإمكانيات بمختلف القطاعات.

كما أثنى على مبادرة سموه في إقامة بطولة الألعاب الذهنية وما سيجنيه شباب البحرين من ثقافات مختلفة من خلال الاندماج مع الشباب من مختلف دول العالم.

وكان آل رحمة قد حرص على حضور المؤتمر الصحافي الذي عقده المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وفي هذا الصدد أيضا، أكد آل رحمة أن حضوره للمؤتمر يأتي إيمانا منه بالجهود الكبيرة المبذولة من سمو الشيخ خالد بن حمد لخدمة الشباب، مثنيا في ذلك الوقت على دور وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقال إنها تبذل قصارى جهدها في تنفيذ الخطة التطويرية التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بترجمة رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة، لتطوير قطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.

شاركـنـا !