سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اتحاد القتال الشجاع يعلن عن نزالات BRAVE 18

أعلن اتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORT عن نزالات النسخة الثامنة عشرة لبطولة بريف، والتي ستحتضنها مملكة البحرين ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال يوم 16 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث تشهد هذه البطولة عن إقامة 12 نزالا بمشاركة 24 لاعبا من 14 دولة من مختلف أنحاء العالم، هي: مملكة البحرين، مصر، الأردن، أمريكا، روسيا، البرازيل، الفلبين، بريطانيا، إيرلندا، السويد، هولندا اليونان، كازاخستان وغوام.

وتمتاز هذه النسخة من البطولة بثلاثة نزالات رئيسية على حزام البطولة، وكذلك بمشاركة لاعبي بطولة القتال العالمية في نسختها 54 “WFCA 54”. وسيشهد الحدث الرئيسي في هذه البطولة المواجهة التي تجمع البرازيلي لوكاس مينيرو الذي سيدافع عن لقبه في الوزن الخفيف أمام الأردني عبد الكريم السلوادي، حيث سيتوج الفائز منهما على أنه بطل بلا منازع لفئة الوزن الخفيف. وسوف يدافع الفلبيني ستيفن لومان من الفلبين عن لقبه بوزن الديم أمام البرازيلي إفرين. وستشهد النزالات الرئيسية المنافسة على حزام وزن الذبابة، بين البرازيلي مارسيل أدور والروسي فيلي مراد الكاسوف. وستشهد النزالات الرئيسية عن إقامة مواجهتين إضافيتين، الأولى تجمع بين الروسي عبدالرحمن دوداييف وجو تيمانغلو من غوام في فئة وزن الديك. والثانية تجمع الروسي ماغوميدراسول خاسوباييف والأمريكي روبرت ايمرسون في وزن الريشة.

وتتضمن هذه النسخة من البطولة لـ 7 نزالات افتتاحية، والتي يشارك فيها اللاعب البحريني حسين عياد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة العالم للهواة بوزن فئة الذبابة، والذي سيواجه المصري محمد عبدعلي. فيما ستنطلق هذه النزالات بالمواجهة التي تجمع بين اللاعب الأمريكي بنيام بينيت صاحب ذهبية بطولة العالم للهواة عام 2017 باللاعب السويدي خمازات شيمايف في فئة الوزن المتوسط.

وسيواجه الروسي أحمد شيرانييف البرازيلي أنطونيو كارلوس ريبيرو في النزال بفئة وزن الريشة. وستشهد هذه النزالات عودة البرازيلي لوان سانتياغو بنزالات الوزن الخفيف، وذلك أمام الهولندي جميل تشان الذي يمتلك حاليا الرقم القياسي لأقوى لاعب بالضربة القاضية في اتحاد القتال الشجاع. ويلتقي الكازاخستاني غوتي دازيف الروسي فاسيلي كوروشكين في مواجهة بفئة الوزن الوسط، وفي مباراة أخرى للوزن الخفيف، يلتقي الإيرلندي تشين كاولي شريك التدريب في كونور ماكجريجور، اللاعب البريطاني هارديب راي الذي يتدرب في Jackson-Wink MMA. وفي مباراة وزن الريشة، سيواجه الروسي أنزور اليوناني أليكسيس ساففيدس.

وسيتم بث نزالات البطولة على الهواء مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيتم بثها  في البرازيل. وستقوم كل من StarSat و VodaCom ببث الحدث مباشرة في إفريقيا. وسيقدم Fite TVالبث الرقمي المباشر للحدث في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيوفر القناة التلفزيونية لاتحاد القتال الشجاع بثا رقميا مباشرا للحدث.

شاركـنـا !