سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اتحاد #ذوي_العزيمة يعلن عن تنظيم السباق الخيري الثاني للجري

ينظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للترايثلون، السباق الخيري الثاني للجري لـ#ذوي_العزيمة، والذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، وذلك يوم السبت الموافق ٣ نوفمبر المقبل عند 7.30 صباحا، في الساحة الخلفية لاستاد البحرين الوطني بمدينة عيسى الرياضية. حيث يأتي تنظيم هذا السباق متوافقا مع #مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي تهدف إلى دمج #ذوي_العزيمة مع جميع شرائح المجتمع.

ويشتمل السباق على عدة سباقات حسب المراحل السنية والاعاقات وهم على النحو التالي،  سباق العموم للاسوياء 3 كيلومتر،  سباق الدراجات لذوي العزيمة 3 كيلومتر، سباق الأطفال من ١١-١٣ سنه كيلومتر واحد، سباق الاطفال من ٩-١٠ سنوات 500 متر، سباق متلازمة داون 200 متر  وسباق الاطفال من ٦-٨ سنوات 100 متر . وسوف يتخلل السباق برامج ترفيهية للأطفال.

ويدعو الاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، جميع الشركات والمؤسسات التجارية، المشاركة في هذا السباق دعما لـ#ذوي_العزيمة. حيث ستحتسب رسوم مشاركة بقيمة ٣ دينار، لكل مشارك لجميع الأعمار من غير #ذوي_العزيمة، حيث يجب على المشاركة من #ذوي_العزيمة إبراز بطاقة #ذوي_العزيمة، للمشاركة في سباق #ذوي_العزيمة. وسوف يتم توزيع قميص وميدالية لكل مشارك وكؤوس للمراكز الثلاثة الأولى في كل سباق. وللاستفسار والمشاركة يرجى الاتصال والتواصل على الأرقام التالية: 39969559 -17176930 -17176938.

شاركـنـا !