سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اعتماد شخصية “نبيل” كشخصية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة الصالات

اعتمدت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، شخصية الدوري الذي سيقام تحت رعاية كريمة من قبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وذلك خلال الفترة 24 يوليو وحتى 23  أغسطس المقبلين، تحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ يأتي الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
وأقرت اللجنة اعتماد شخصية “نبيل” كاسم لشخصية الدوري التي رُسمت بريشة الفنان البحريني تركي راشد ، إذ جاء الاختيار بناء على اسم أفضل لاعب من فئة ذوي الإعاقة في النسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة لكرة قدم الصالات 2016، إذ حصل على الجائزة آنذاك اللاعب نبيل الدوسري؛ ليتم تسمية الشخصية باسمه في نسخة العام الحالي.
وسيقام الدوري هذا العام على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.
ويأتي اختيار الاسم تقديرا من اللجنة المنظمة لفئة ذوي الإعاقة، والتي أضفت جانبا إنسانيا مميزا على المنافسات، وذلك بتوجيهات كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
يشار إلى أن نسخة العام الحالي ستشهد مشاركة 36 مركزا شبابيا من أصل 36 مركزا رسميا يمثلون مختلف مدن وقرى مملكة البحرين، إذ تأتي المشاركة الكبيرة والواسعة تواصلا للنجاح الذي تحققه المنافسات، بعد أن شارك في النسخة الماضية 23 مركزا شبابيا.
وكانت اللجنة المنظمة قد حددت يوم 20 يونيو المقبل موعدا أخيرا لتسلم الكشوفات الخاصة بلاعبي الفرق المشاركة، في حين أن اللجنة ستوفر اللباس الرياضي الكامل لجميع الفرق المشاركة، علاوة على وجود لبس احتياطي في حال تشابه الألوان.

شاركـنـا !