سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
الاجتماع الفني لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة لكرة الصالات.. اليوم

يعقد في 5 من عصر اليوم (الثلثاء) الاجتماع الفني الخاص بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة لكرة قدم الصالات في نسخته الخامسة تحت شعار #ملتقى_الأجيال، وذلك في مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة بضاحية السيف.

ويقام الدوري تحت رعاية كريمة من قبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتأتي إقامة الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الرياضي والانساني.

ومن المقرر أن يقام الدوري خلال شهر يوليو وأغسطس المقبلين على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية في الرفاع، وذلك بمشاركة 36 مركزا شبابيا من أصل 36 مركزا في مملكة البحرين يمثلون مختلف مدن وقرى المملكة.

وسيخصص الاجتماع الفني لعرض كافة لوائح الدوري، بالإضافة إلى قوانين اللعبة، وبيان طريقة تسجيل اللاعبين واعتماد قوائم الفرق، بالإضافة إلى الموعد النهائي لتسليم الكشوفات الخاصة بذلك.

وأنهت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات لإقامة الاجتماع، إذ تم توجيه الدعوات لممثلي الفرق المشاركة لحضور الاجتماع.

++++++++++++++++++

 

3 متحدثين

سيدير الاجتماع الزميل الإعلامي حسين سعيد، وسيتحدث فيه كل من مدير الدوري علي العربي، رئيس اللجنة الفنية والحكام علي سعيد ورئيس لجنة ذوي الإعاقة علي النبهان.

++++++++++++++++++

 

برنامج الاجتماع

سيشهد الاجتماع العديد من الفقرات، إذ سيتضمن كلمة لمدير الدوري، بالإضافة إلى كلمة أخرى لرئيس اللجنة الفنية والحكام، ورئيس لجنة ذوي الإعاقة.

كما سيشهد الاجتماع عرض اللوائح الخاصة بالدوري، بالإضافة إلى تحديد الموعد المقرر إقامة المنافسات فيه، وشرح جدول البطولة.

++++++++++++++++++

شاركـنـا !