سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اللاعبون يصلون لمدينة طنجة المغربية استعدادا لخوض نزالات بريف 14

شهدت مدينة طنجة بالمملكة المغربية توافد اللاعبين من الولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا وهولندا والبرازيل والمكسيك والفلبين وسوريا وصربيا والمكسيك والسويد، المشاركين بمنافسات النسخة الرابعة من بطولة القتال الشجاع، والتي ستقام تحت رعاية العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس، والتي سينظمها اتحاد القتال الشجاع المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية لأول مرة في قارة أفريقيا يوم السبت الموافق 18 أغسطس الجاري على استاد نادي أومني الرياضي.

ومن المقرر أن يستضيف فندق رويال توليب اليوم الخميس المواجهة الإعلامية بين وسائل الإعلام واللاعبين المشاركين، على أن يجرى فاليوم التالي الفحص الرسمي للوزن والعرض العام للجماهير. وستشهد البطولة إقامة النزال الرئيسي بين بطل النسخة التاسعة في الوزن الخفيف المغربي عثمان زعيتر والصربي دانيال كوكورا.

الجدير بالذكر أن اتحاد القتال الشجاع قد أعلن في المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم الأربعاء بالأسبوع الماضي ،عن تدشين إقامة النسخ القادمة من البطولة في عام 2018 ، وذلك في كولومبيا “النسخة 15” والإمارات العربية المتحدة “النسخة 16” وباكستان “النسخة 17” والبحرين “النسخة 18” والمملكة العربية السعودية “النسخة 19″ وجنوب أفريقيا ” النسخة 20″ والهند “النسخة 21”.

شاركـنـا !