سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اللجنة المنظمة تثني على تعاون الصحف المحلية

حرص فريق العلاقات العامة ببطولة العالم لفنون القتال المختلطة بقيادة فواز شمسان على زيارة الصحف المحلية الصادرة باللغتين العربية الانجليزية.

ووعدت إدارات الصحف بتخصيص مساحة متميزة لنشر أخبار وتغطيات البطولة للمساهمة في إنجاح استضافة المملكة للحدث العالمي الذي يخرج للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات من الولايات المتحدة الأمريكية ويتجه للشرق الأوسط.

وأشادت لجنة العلاقات العامة ببطولة العالم بتعاون الصحف المحلية خصوصاً وأن مسؤوليها عززوا شراكتهم مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة من قبل وسيتم هذه المرة التأكيد على ذلك عن طريق تخصيص مساحة واسعة للرسالة اليومية التي ستصدر عن اللجنة الإعلامية.

ولمس فريق لجنة العلاقات العامة تعاوناً واضحاً من الأقسام الرياضية قبل البطولة وخلالها عبر نقل وقائع المنافسات لتكتمل عوامل النجاح وتتجسد على أرض الواقع أمام الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة الذي يتطلع لنسخة ناجحة على غرار البطولات الثلاث الماضية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاعل الصحف المحلية هو من سيوصل الصورة والكلمة إلى محبي رياضة فنون القتال المختلطة وسيرفع وتيرة التحدي بين اللاعبين عبر تصريحات المقاتلين وتحفيز الجماهير في البحرين ودول الخليج العربي.

وينظر اتحاد فنون رياضات فنون القتال المختلطة إلى جميع الشركاء على أنهم الأعمدة التي يستند عليها في بطولة العالم، وفي ختام الزيارات سلّمت لجنة العلاقات العامة تذاكر دخول الصالة وبدأت الصحف تنشر مسابقة لقراء وتقدم التذاكر للفائزين من باب الترويج للبطولة.

شاركـنـا !