سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اللجنة المنظمة تعقد اجتماعاً تحضيرياً.. والنهائيات يوم الأحد

تواصل اللجنة المنظمة تحضيراتها النهائية من أجل الإعداد والتحضير لليوم الختامي من منافسات الدوري.

وستختتم منافسات الدوري يوم الأحد المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وهذا هو الموعد الجديد للنهائي بعد أن تم تغييره.

وتبذل اللجان المنظمة والعاملة كافة جهودا كبيرة ومضنية من أجل إخراج الحفل الختامي للدوري بأفضل وأبهى صورة تنظيمية تعكس التميز الكبير الذي حققته النسخة الخامسة.

وتسعى اللجنة المنظمة العليا لإخراج الحفل الختامي في اليوم الأخير من الدوري على النحو الذي يعكس حجم المشاركة الفعالة والكبيرة من قبل الشباب البحريني، وبما يعكس الجهود الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم قطاعي الشباب والرياضة.

وستقام في اليوم الختامي 3 مباريات نهائية:نهائي فئة الفتيات، نهائي فئة ذوي الإعاقة ونهائي المراكز الشبابية والأندية.

ومن المتوقع أن ترفع كوادر اللجان وتيرة العمل والتحضير لليوم الختامي خلال الأيام القليلة المقبلة؛ بهدف وضع اللمسات النهائية على برنامج الحفل، والذي سيشهد وسيحظى بفقرات ومفاجآت مختلفة.

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعاً هاماً الليلة قبل الماضية وتم فيه الاتفاق على العديد من الأمور الخاصة باليوم الختامي والاتفاق على برنامج الحفل الذي سيتضمن العديد من الفقرات الهامة والمنوعة، وسيتم اليوم بعد نهاية مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع في جميع المسابقات، إقامة بروف للحفل الختامي بحضور أعضاء اللجنة والمنظمين، على أن يتم عقد بروفة نهائية وأخيرة مساء يوم السبت القادم، أي قبل الحفل بيوم واحد.

شاركـنـا !