سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بالشراكة مع القناة الرياضية يتعاون مع الجامعة الأهلية

فتح المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة باب التعاون مع الجامعة الأهلية بالشراكة مع القناة الرياضية البحرنية ؛ للتدريب الميداني لطلبة الجامعة على هامش مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي ستشمل دوري سموه للمراكز الشبابية الخامس لكرة قدم الصالات ولذوي الإعاقة والفتيات، ولمهرجان سموه للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة.

 

 

و سيقام الدوري خلال الفترة 24 يوليو الجاري وحتى 23 أغسطس المقبل تحت شعار #ملتقى_الأجيال على صالة مدينة خليفة الرياضية، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد، ضمن مبادرات سموه الرياضية و الانسانية .

 

أما مهرجان المسرح فسيقام خلال الفترة 5 وحتى 17 أكتوبر المقبل على صالة مركز شباب المحرق النموذجي تحت شعار #لنغرس_بسمة، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد، ضمن مبادرات سموه في  المجالين الشبابي والثقافي.

 

وجاء التعاون بالشراكة مع القناة الرياضية ضمن إطار خطة المكتب الإعلامي في دمج الكوادر الطلابية مع مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد، وذلك توافقا مع التوجيهات الكريمة لسموه في الإهتمام بالشباب في جميع المجالات، حيث سيشارك عدد من الطلاب الجامعيين في تقديم الرسائل التلفزيونية الأسبوعية للفعاليتين ،وذلك بهدف تحقيق الهدف الرئيسي للمبادرات بدعم الكوادر الشبابية و منحها الفرصة المطلوبة في شتى المجالات .

++++++++++++++++++++++

 

القناة الرياضية : تضع بصمتها ضمن المبادرات

 

وقال مشرف الإعداد في قناة البحرين، حمود الجيب إن مبادرات سموه بدأت تحقق العديد من الأهداف البعيدة، والتي تلقي بظلالها على كافة المشاركين في مختلف الفعاليات ، ونوه إلى أن النجاح لم يقتصر على فئة اللاعبين فقط مثلا، بل تعدى الأمر ذلك ووصل للجان العاملة وكوادرها من الجنسين، مشيراً إلى أن فئة الشباب باتت تحقق نجاحا منقطع النظيره من خلال ما توفره مبادرات سموه الكريمة من فرص تدريبية وتأهيلية تعود عليهم بالنفع في المستقبل العلمي والعملي.

 

وأكد الجيب أن توظيف توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أرض الواقع يأتي دعما للعنصر الشبابي، ومهيئا لهم لشق طريق المستقبل في مبادرة هي الأبرز، مؤكدا أن التعاون مع صرح أكاديمي وعلمي مثل الجامعة الأهلي هو تعاون مع مرآة وصرح تعليمي بحريني في البلد التي تعد مهد التعليم في الخليج العربي والشرق الأوسط.

 

من جهته، قال المخرج بتلفزيون البحرين (القناة الرياضية)، عبدالله حسين الكاملي إن التعاون سيكون مثمرا لدعم الشباب في المجالين الرياضي والإعلامي ، وأوضح الكاملي على أهمية البحث عن دماء جديدة في المجال الإعلامي عبر تدريبها وتأهيلها.

 

وأشار إلى أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سباق دائما عبر مبادراته الكريمة والداعمة لكل القطاعات للاهتمام بفئة الشباب، مبينا أن الواجب يحتم علينا المساهمة في هذه المبادرات ودعمها؛ لإعطاء الجيل القادم الفرصة لإبراز ما يملكه من أفكار جديدة.

++++++++++++++++++++

 

الجامعة الاهلية : تفخر بالمشاركة

 

إلى ذلك، أوضحت مديرة إدارة القبول والتسجيل في الجامعة الأهلية، الاستاذة فاتن ضيف أن التعاون بين الجامعة والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يثبت العمل الكبير للمكتب في خدمة وتطوير المجال الإعلامي، مشيرة إلى أنها تبين المسؤولية الملقاة على عاتق المكتب الإعلامي؛ لتطوير هذا الصرح الهام من خلال استقطاب أفضل الكوادر من الشباب البحريني وعلى الأخص من طلبة الجامعة الأهلية.

 

مبينة أن الجامعة الأهلية تفخر بمشاركة طلبتها في المبادرات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، خصوصا بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسموه.

شاركـنـا !