سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
اليوم الاجتماع الفني لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي

يعقد في 6.30 من مساء اليوم الاجتماع الفني الأول لمهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة في نسخته الثالثة تحت شعار #لنغرس_بسمة، وذلك في مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة بضاحية السيف.

ويأتي الاجتماع ضمن إطار خطة عمل اللجنة للتحضير مبكرا للمهرجان الذي يستمر للعام الثالث على التوالي وسط نجاح كبير، وذلك تحت رعاية كريمة من قبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ويأتي إقامة المهرجان الفني ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الثقافي والانساني.

وسيكون شهر أكتوبر المقبل موعدا لإقامة المهرجان، وذلك على صالة مركز شباب المحرق النموذجي، وسط مشاركة شبابية كبيرة وفاعلة من مختلف رواد وممثلي الأندية الوطنية والمراكز الشبابية وذوي الإعاقة.

وسيعقد الاجتماع بحضور لجنة التقييم والتحكيم للمهرجان، بالإضافة إلى ممثلي الأندية الوطنية والمراكز الشبابية وممثلي ذوي الإعاقة.

وسيتحدث في الاجتماع مدير المهرجان جمال الغيلان، ورئيس لجنة التقييم عبدالله سويد، فيما سيكون الزميل الإعلامي حسين سعيد مديرا للاجتماع.

 

+++++++++++++++++++

استعراض وإعلان

وسيخصص الاجتماع لاستعراض كافة الأمور التنظيمية الخاصة بإقامة المهرجان، والذي سيشهد فعاليات مصاحبة للعروض المسرحية، إذ ستتم استضافة معقبين خليجيين للعروض المقدمة، كما تم اعتماد إقامة ندوة فكرية سيقدمها الأستاذ يوسف الحمدان في مركز عبدالرحمن كانو ومركز عيسى الثقافي.

وسيبدأ الاجتماع بكلمة لمدير المهرجان، بالإضافة إلى كلمة أخرى للجنة التقييم، على أن يتم شرح اللائحة المرتبطة بالمشاركة في المهرجان.

كما سيشهد الاجتماع الإعلان عن الجوائز المخصصة للفائزين في هذه النسخة، على أن يتم تحديد موعد إقامة المهرجان أيضا.

وسيكون الاجتماع فرصة للإجابة عن مختلف التساؤلات من قبل المشاركين الممثلين للأندية أو المراكز أو لفئة ذوي الإعاقة.

شاركـنـا !