سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
بحضور سمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة..اختتام فعاليات ندوة استراتيجيات مكافحة الإرهاب

اختتمت في قوة دفاع البحرين صباح اليوم فعاليات ندوة استراتيجيات مكافحة الإرهاب والتي أقيمت تحت رعاية سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، وذلك بحضور سمو الرائد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، والتي نظمها الحرس الملكي بالتعاون مع المعهد الأوروبي للدراسات الأمنية.

وأقيمت هذه الندوة تنفيذاً للتوجيهات الحثيثة من قبل المسئولين بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين وعلى رأسهم صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، حيث أشترك فيها عدد من ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

وفي ختام الحفل قام سمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة بتوزيع الشهادات على المشاركين في هذه الندوة، منوها سموه بدور القائمين على الندوة والمشاركين في إنجاح هذه الفعالية الهامة، متمنياً التوفيق والاستفادة للمشاركين. وتأتي هذه الندوة التي أستمرت لعدة أيام ضمن سلسلة الندوات التي تميزت قوة دفاع البحرين بعقدها خلال السنوات الماضية.

وقد احتوت الندوة على العديد من المحاور والمحاضرات القيمة، وورش العمل والحلقات النقاشية التي أتسمت بحيوية الطرح والإثراء والأهمية، وذلك لتعزيز القدرات عبر طرق وأساليب التعامل الحديثة لمكافحة الإرهاب، ولتظافر الجهود وزيادة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المشاركة في الندوة لمواجهة خطر التهديدات الإرهابية والتي تشكل تهديداً للأمن الوطني لأي دولة.

شاركـنـا !