سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
تنظيمية #أقوى_رجل_خليجي تعتمد ألعاب وأوزان ولوائح التصفيات

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_خليجي برئاسة السيد أحمد الشيخ مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ألعاب وأوازن ولوائح التصفيات التأهيلية للمشاركين من دول الخليج العربية في هذه المرحلة من منافسات النسخة الأولى من البطولة والمخصصة للوزن الثقيل. حيث ستقام المرحلة النهائية في الفترة 9- 11 إبريل القادم تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتحت شعار #التحدي_الخليجي، بالساحة المحاذية لحلبة البحرين الدولية، والتي سيخصص ريعها لدعم #مرضى_سرطان، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه لدعم المجالين الرياضي والإنساني.

وستشهد مرحلة التصفيات 3 ألعاب، هي: رفع الجذع التي ستكون بوزن 100 كيلوغرام، ومشية الفلاح التي ستكون في وزن 230 كيلوغرام واللعبة الثالثة رفع سيارة متوسطة رباعية الدفع .

وستجرى منافسات هذه المرحلة على النحو التالي، حيث ستبدأ بلعبة رفع الجذع، التي سيكون هنالك دقيقة لكل مشارك يتم فيها احتساب عدد التكرار. تليها اللعبة الثانية لعبة مشية الفلاح، حيث تكون في هذه اللعبة دقيقة لكل مشارك، على أن يقطع فيها المشاركون مسافة 20 متر، بعد ذلك تنقل المنافسات للعبة الثالثة والأخيرة هي لعبة رفع السيارة، وستكون هناك دقيقة لكل مشارك، يتم فيها احتساب عدد التكرار.

وستنطلق زيارات اللجنة المنظمة لدول الخليج العربية في نهاية الشهر الجاري لمباشرة التصفيات التأهيلية، حيث ستكون المملكة العربية السعودية الشقيقة أولى المحطات في هذه المرحلة، تليها دولة الكويت الشقيقة ، ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. بالأضافة إلى سلطنة عمّان الشقيقة.

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت موقعا إلكترونيا خاصا للراغبين بالتسجيل والمشاركة www.gccstrongesman.com، كما وحددت اللجنة المنظمة حسابا رسميا للبطولة على “الانستغرام”- gcc strongesman @، والذي سيستقبل الاستفسارات من خلال خاصية “الدايركت” في هذا الحساب.

شاركـنـا !