سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
جلالة الملك المفدى يتابع التمرين التعبوي الذي أجراه الحرس الملكي ضمن منهاج التدريب السنوي

تابع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله التمرين التعبوي الذي أجراه الحرس الملكي هذا اليوم ضمن منهاج التدريب السنوي.
فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين وسعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان والعقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي والرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة وعدد من الضباط .

ثم قدم الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة لجلالة الملك المفدى القائد الأعلى حفظه الله إيجازاً رحب خلاله بتفضل جلالته رعاه الله بهذه الزيارة الكريمة وقدم سموه وعدد من المشاركين في التمرين شرحاً لمجريات التمرين وأهدافه لرفع الكفاءة التعبوية للمشاركين فيه والتنسيق المشترك مع مختلف الأسلحة ، كما اشتمل التمرين على رماية بالذخيرة الحية قامت بها عدد من طائرات سلاح الجو الملكي البحريني ، حيث دمرت الأهداف المخصصة لها وأصابتها بدقة فائقة .

وفي ختام التمرين أعرب جلالة الملك المفدى القائد الأعلى أيده الله عن اعتزازه بما شهده من جاهزية قتالية عالية واحترافية مميزة اتسم بها منتسبي الحرس الملكي ، مؤكداً على أهمية مثل هذه التمارين للارتقاء بالكفاءة القتالية ومهارة إدارة المعركة . شاكراً جلالته معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين على ما يبذله معاليه من جهود مثمرة لتطوير وتعزيز قوة الدفاع وتطوير قدراتها القتالية نحو المزيد من القوة والمنعة.

مشيداً جلالته بالاحترافية المميزة التي يتسم بها جميع ضباط وضباط صف الحرس الملكي ، وحرصهم على أداء رسالتهم الوطنية السامية بكل ولاء وإخلاص وما يتمتعون به من كفائه رفيعة وروح معنوية عالية ولياقة بدنية مميزة .
مؤكداً جلالته أيده الله على أهمية تعزيز التعاون والتكامل العسكري الأخوي المشترك مع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومع الأشقاء والأصدقاء لمواجهة كافة التحديات لكل ما فيه أمن المنطقة وخير شعوبها الشقيقة .

منوهاً جلالته بما حققته مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من كفاءة عالية ، مضيفاً جلالته أنهم الدعامة الأساسية لنهضتنا الوطنية الشاملة وخير من ينهض بواجبهم الوطني السامي للذود عن وطننا العزيز وكرامة مواطنيه ، مهنئاً جلالته حفظه الله جميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعياً جلالته أن يكون خير شهر وبركه ، متمنياً جلالته لهم دوام التوفيق والنصر والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.

شاركـنـا !