سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد: البحرين تفخر برجال أمثالكم.. شرفتم الوطن بتأهلكم لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، وفد المنتخب الوطني لكرة اليد، العائد إلى أرض الوطن، بعد ختام مشاركته في التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية، والتي نجح خلالها بقطع تذكرة العبور للأولمبياد بعد ان نجح في تحقيق المركز الاول عن جدارة واستحقاق في التصفيات، إثر فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة ٣٤-٢٩ في المباراة النهائية لهذه التصفيات.

وقد أعرب سموه عن فخره واعزازه بالنتيجة المشرفة التي حققها رجال الاحمر في المشاركة، والتي حصدوا من خلالها على الميداليات الذهبية وبطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو.

 

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إن مملكة البحرين تفخر برجال امثالكم، صنعوا مجدا جديدا لكرة اليد البحرينية، واستطاعوا ان يتربعوا على قمة كرة اليد الاسيوية. لقد شرفتم الوطن بتأهلكم الى دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو ٢٠٢٠. فهذا الانجاز التاريخي سيظل راسخا في ذاكرة الرياضة البحرينية كأول منتخب للعبة جماعية بحريني يصل الى الاولمبياد”، متمنيا سموه للمنتخب دوام التوفيق والنجاح لأحراز مزيد من النتائج المشرفة.

شاركـنـا !