سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد : جلالة الملك المفدى هو الداعم الأكبر للرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة الخيل بشكل خاص

دعم جلالته كان المنطلق الحقيقي ونقطة البداية نحو العالمية

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، لكأس جلالته لسباق الخيل ولفرسان البحرين والاهتمام المتواصل من جلالته لسباقات الخيل في المملكة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن جلالة الملك المفدى هو الداعم الأكبر للرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة الخيل بشكل خاص، مشيرا إلى أن دعم فارس المملكة الأول يشكل الدعامة الحقيقية التي ارتكزت عليها سباقات الخيل البحرينية والتي كانت المنطلق الحقيقي ونقطة البداية نحو العالمية.

ورفع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جلالة الملك المفدى على الدعم الكبير والاهتمام المنقطع النظير من جلالته لسباقات الخيل، وبمتابعة جلالته الدائم وزياراته المتواصلة في معظم البطولات دعما من جلالته لأبنائه الفرسان من مختلف الإسطبلات والفرق المشاركة في البطولات ، وتأكيدا من جلالته على اهتمامه الواسع برياضة الخيل والفروسية وسباقات القدرة التي لها مكانة خاصة ومميزة لدى الجميع .

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سعي فرسان البحرين إلى تقديم المستوى المأمول وتحقيق أبرز وأفضل النتائج الايجابية في مثل هذه البطولات الغالية مشيدا سموه بالتنظيم المميز لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل لهذه البطولة.

شاركـنـا !