سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يسلم المغربي عثمان حزام بطولة بريف للوزن الخفيف

سلم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حزام بطولة العالم للوزن الخفيف الى العربي المغربي عثمان زعتره بعد فوزه في النزال الاخير على منافسه المكسيكي الي جاندرو بالضربة القاضية بعد تزال شهد تألق من المقاتل المغربي كما سلم سموه حزام منافسات بطولة العالم لوزن الديك الى الماليزي ستيفن بعد الفوز على منافسه الهندي غاردارشان حيث اتسمت المباراة بالتنافس والاثارة والندية، وذلك في منافسات بطولة بريف الدولية لفنون القتال المختلطة ، وتمكن المقاتل الجزائري طاهر حدبي من الفوز على منافسه اللبناني محمد فخر الدين وذلك في منافسات الوزن المتوسط بعد نزال قوي ومثير بين الطرفين، كما تمكن الفلسطيني عبدالكريم السلوادي من الفوز على خصمه البرازيلي ايريك في الوزن الخفيف بعد أن ظهر بمستوى كبير في النزال واستغل نقاط الضعف لدى خصمه.

وفي منافسات الوزن الخفيف استطاع المقاتل الالماني آلين من الفوز على خصمه البرازيلي غاسياس بعد أن سيطر على النزال بشكل تام وأظهر قوة بدنية وفنية عالية، وتغلب الاردني جابره سلاوي من الفوز على خصمه البريطاني غارل في الوزن المتوسط حيث أبدى المقاتل الاردني جدية كاملة في اللقاء الى أن تمكن من الفوز.

وكان البطل البحريني حمزة الكوهجي الذي تمكن من هزيمة منافسه الهندي محمد فرهاد بوزن الديك في النزال الأهم والمرتقب من قبل عشاق ومحبي بطولة بريف، وأيضاً فاز الباكستاني حيدر فرهمان على الهندي عاطف محمد في وزن القشة.

واستطاع الأردني جلال الدعجة من الفوز على الفلبيني جيرمي في الوزن الديك، وتفوق البريطاني جيرلي على الإيطالي دانيلي في الوزن الخفيف، وفي نزال آخر استسلم البريطاني سام أمام خصمه البريطاني هارديب الذي فاز في النزال في وزن الديك.

وفاز الروسي أكرم على الجنوب أفريقي جيرمي في الوزن المتوسط، ولم يتكن البرازيلي ميشيل من الصمود أمام ضربات الإيطالي فرانس في وزن الديك.

وتمكن العربي المصري أحمد أمير من الفوز على السويدي ايريك في الوزن الخفيف، وتمكن البرازيلي فيلبي من الفوز على الأردني نوراس في وزن الديك.

شاركـنـا !