سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يؤكد مواصلة دعم الشباب البحريني من خلال #المبادرات_المختلفة

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لعقد مؤتمر صحافي لإطلاق مبادرات المختلفة سموه لعام 2017، والتي ستنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة.

 

يأتي المؤتمر بعد اعتماد المبادرات الرياضية و الثقافية و العلمية بالاضافة الى الانسانية ، والتي تشتمل على إقامة  دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الاعاقة لكرة قدم الصالات النسخة الخامسة، والنسخة الثالثة لمهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية و المراكز الشبابية و لذوي الاعاقة ،بالاضافة الى بطولة البحرين العالمية للألعاب الذهنية.

 

وقال سموه: “وجهنا لإطلاق مبادراتنا للعام 2017 وذلك إيمانا منا لمواصلة المساعي والجهود لتهيئة الأجواء التي تدفع الشباب البحريني نحو ممارسة هوايتهم وإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم، التي تشكل دعما حقيقيا لهم في سبيل الارتقاء بإمكانياتهم، التي تنعكس على عطاءهم المستمر في مختلف قطاعات الدولة. وقد حرصنا باعتماد هذه المبادرات على الاستمرار في تنويع الدعم للمجالان، مع التأكيد على اعتماد  مشاركة إخواني وأخواتي من فئة ذوي الإعاقة في جميع فعاليات هذه المبادرات، والذين نعتبرهم جزء مهما في هذا المجتمع فهم صناع للتميز وعنوان بارز للتحدي وكسر الحواجز”.

 

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “ونتطلع من خلال تلك المبادرات لتحقيق الأهداف التي رسمناها والتي تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة، في توجيه الرعاية والدعم للشباب بجميع فئاته، وتهيئة كافة الظروف المناسبة لهم من أجل  إبراز القدرات التي يمتلكونها، والتي تساعدهم على تطويرها بالشكل الذي يسهم في ظهور المواهب والمتميزين والتي تخدم مواصلة البناء والتنمية في المجالات المختلفة”.

 

وكان سموه قد أطلق العام الماضي أربع #مبادرات_مختلفة والتي اشتملت على تنظيم وإقامة النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأولى لذوي الإعاقة كمبادرة #رياضية و #انسانية في الوقت ذاته، وإقامة النسخة الثانية لجائزة المسرح الشبابي والأول لذوي الإعاقة كمبادرة #ثقافية و #انسانية ، وإطلاق النسخة الثانية لملتقى جائزة خالد بن حمد لمشاريع التخرج كمبادرة #علمية . 

شاركـنـا !