سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يبحث مع مستشاري شركة دورفا السبل الداعمة لبطولة BRAVE

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مستشارو شركة دورفا الهندية- العالمية وذلك بمكتب سموه في قصر الوادي.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمستشاري الشركة، حيث أكد سموه أن مملكة البحرين تربطها علاقات تاريخية وثيقة مع جمهورية الهند الصديقة في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية، متمنيا سموه في الوقت ذاته للشركة التوفيق والنجاح في عملها.

وخلال اللقاء بحث سموه سبل التعاون مع الشركة لدعم بطولة القتال الشجاع BRAVE، بما يسهم في مواصلة النجاحات التي حققتها على المستوى العالمي، والذي يؤكد نجاح مشروع فكرة إطلاق بطولة بحرينية- عالمية في لعبة فنون القتال المختلطة MMA للمحترفين، بما ينعكس بشكل واضح على تعزيز مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة الدولية.

من جهته، قال المدير التنفيذي للشركة دانيش كانابار: “إن مبادرات سموّ الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المختلفة وبخاصة الرياضية والمتمثلة ببطولة القتال الشجاع كانت ملفتة تماما، والتي عززت من التعاون البحريني الهندي في المجال الرياضي من خلال إقامة النسخة الخامسة بالعاصمة مومباي”.

من جانبه، أشاد رئيس شركة “ماك إندياز القابضة” تشيرمان يونيكريشنان: بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الداعمة للشباب في كافة المجالات وخاصة المجال الرياضي.

شاركـنـا !