سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يترأس الاجتماع الاول للجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة “استجابة” عبر تقنية الاتصال المرئي
ترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الاجتماع الاول للجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة “استجابة” للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبر تقنية الاتصال المرئي، والذي يأتي بعد قرار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تعين سموه رئيسا للجنة.
 
وفي البداية، رحب سموه بأعضاء لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة “استجابة”، مثمنا سموه ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتعينه رئيسا للجنة ومهنئا سموه الأعضاء بالتعين في اللجنة، مؤكدا سموه أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التنموية الهادفة لتطوير وارتقاء قطاع الشباب والرياضة، بما يلبي تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق المزيد من المنجزات في هذا القطاع.
 
وبحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع الأعضاء آليات عمل لجنة استجابة ، بما يعزز الفرص في تنفيذ المشاريع التنموية التي تساهم في تكوين بيئة مثالية وتدفع نحو تحقيق مزيد من التقدم في المنظومة الشبابية والرياضية بالمملكة.
 
وخلال الاجتماع، تم استعراض كافة الجهود المتواصلة لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والمتوافقة مع القرارات التي اتخذها اللجنة التنسيقية، لتعزيز الإجراءات لمواجهة جائحة فايروس “كورونا- كوفيد 19”. حيث أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتلك الجهود الكبيرة، من خلال البرامج التوعوية والخطط الهادفة للالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية لمكافحة هذه الجائحة.
شاركـنـا !