سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يزور نادي AKHMAT لفنون القتال المختلطة

زار المقدم الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوات الحرس الملكي الخاصة، نادي أحمد “AKHMAT” لفنون القتال المختلطة، وذلك على هامش زيارة سموه لجمهورية الشيشان الصديقة، تلبية لدعوة فخامة الرئيس رمضان أحمد قاديورف، لحضور احتفالات الجمهورية بمناسبة مرور 200 عام على تأسيس مدينة “غروزني”.

وقد ألتقى سموه برئيس وأعضاء وفريق النادي، حيث استمع سموه لشرح مفصل من رئيس النادي عن البرامج التي يقدمها النادي، والفعاليات التي ينظمها ومن أبرزها بطولة القتال العالمية “WFCA”، والتي شهد سموه النسخة الثالثة والخمسين يوم الخميس الماضي، والتي شهدت مشاركة نخبة من اللاعبين المحترفين من مختلف بلدان العالم، مشيدا سموه بمستوى لاعبي النادي الذين شاركوا في هذه البطولة، والذين أظهروا قدراتهم وإمكانياتهم القتالية والتي حققوا من خلالها نتائج طيبة في هذا الحدث.

وأكد المقدم الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن جمهورية الشيشان من البلدان التي ساهمت في تعزيز ثقافة انتشار رياضة فنون القتال المختلطة على المستوى القاري والدولي، من خلال الخطوات التي اتخذتها لنشر هذه الرياضة في المجتمع الرياضي الشيشاني، وتشجيع الشباب الشيشاني على ممارستها، والتي أسهمت في ظهور لاعبين مميزين في هذه الرياضة.

وقال سموه: “إن مملكة البحرين وجمهورية الشيشان لديهما تجربة فريدة في مجال رياضة فنون القتال المختلطة، وأعتقد أن هذه التجربة ساهمت في تطور وارتقاء هذه الرياضة، فهناك فرصة لتعزيز أطر التعاون على صعيد هذه الرياضة، بما يحقق التوأمة التي من شأنها أن ترفع المستوى العام لهذه الرياضة في كلا البلدين”، متمنيا سموه المزيد من التوفيق والنجاح للشيشان في هذه اللعبة.

وفي ختام الزيارة، تشرف أعضاء نادي أحمد لفنون القتال المختلطة بالتقاط صورة تذكارية مع المقدم الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

شاركـنـا !