سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يشهد فحص الوزن ويشيد بقوة التحضيرات ويؤكد أنها ستسهم في نجاح هذه النسخة من الحدث

جاكرتا– المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة :

 

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF،  تقام اليوم الجمعةالموافق 11 مايو الجاري عند الساعة السابعة مساء بتوقيت أندونيسياالثالثة عصرا بتوقيت مملكة البحرينعلى صالة بلاي ساربينيبالعاصمة الأندونيسية جاكرتا، منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع BRAVE 12، والتي ستنظمها منظمة القتال الشجاع المنبثقة من منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS تحت شعار #الأسطورة.

سموه يشهد الفحص الرسمي الوزن

وقد شهد سموه مراسم إجراء الفحص الرسمي للوزن للاعبين المشاركين في هذه النسخة من البطولة، الذي أقيم صباح يوم الخميس الموافق 10 مايو بمقر إقامة اللاعبين بفندق سانتيكا سليبي، بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للاعبين.

سعداء بقوة التحضيرات

من جانبه، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بالتحضيرات القوية للاعبين المشاركين بهذه النسخة، مؤكدا سموه أن تلك الاستعدادات تعكس حرص هؤلاء اللاعبين على الوصول للجاهزية المثالية قبل خوض المواجهات، التي يتطلعون من خلالها لتقديم أفضل المستويات القتالية التي تمنحهم الفرصة لإحراز نتيجة الانتصار، مضيفا سموه أن قوة التحضيرات سيكون لها أبلغ الأثر في ظهور النزالات بصورة مميزة تنعكس بدورها على نجاح هذا الحدث.

سموه يلتقي بلاعبي KHK MMA

وقد حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فور وصوله للعاصمة الأندونيسية جاكرتا، على الالتقاء بلاعبي فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، والاطلاع على استعداداتهم النهائية تحضيرا لهذه المشاركة. وتواجد سموه مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة لإنزال الوزن التي تسبق فحص الوزن، حيث شجع سموه اللاعبين على التحلي بالصبر والقوة والتحدي لاجتياز هذه المرحلة، ليكونوا قادرين على المشاركة والمنافسة في هذه النسخة من البطولة.

سانتيكا يحتضن فحص الوزن العام

وقد احتضن فندق سانتيكا سليبيفحص الوزن العام، والذي شهد حضور سعادة السفير د. محمد غسان شيخو رئيس البعثة البحرينية لدى جمهورية أندونيسيا، وأعضاء منظمة القتال الشجاعبريف، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الأندونيسية والأجنبية، وجمهور من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة.

الشرارة التي ستشعل المنافسات

وقد امتاز فحص الوزن للاعبين بالإثارة والتحدي، الذي أشعل شرارة المنافسة بينهم، والذي تنبوأ في أن تكون نزالات هذا المساء على صفيح ساخن.

الإعلام يلاحق اللاعبين

حرص ممثلو وسائل الإعلام الأندونيسية والأجنبية على إجراء المقابلات مع اللاعبين، بعد فحص الوزن الرسمي، وذلك من أجل استطلاع آرائهم حول المشاركة ومدى جاهزيتهم لخوض المواجهات.

صور تذكارية

لم تفوت الجماهير المتواجدة في فحص الوزن، فرصة التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، وتبادل الحديث معهم حول توقعاتهم للمواجهات التي سيخوضنها اليوم.

زيادة رقعة انتشارها

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمنظمة القتال الشجاعبريف السيد محمد شاهد: “إن إقامة النسخة الثانية عشرة من البطولة بجمهورية أندونيسيا، يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والهادفة لزيادة انتشار رقعة هذه البطولة في مختلف بلدان العالم، الأمر الذي سيسهم في تأكيد حضورها القوي واستقطابها لمزيد من نجوم رياضة فنون القتال المختلطة خلال الفترة القادمة“.

الكوهجي يعود لبريف مجددا

تشهد النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع عودة اللاعب البحريني حمزة الكوهجي للظهور مجددا في حلبة بطولة بريف، عندما يواجه هذا المساء اللاعب خالد طه. وتأتي مشاركة الكوهجي في هذه النسخة بعد مشاركته الأخيرة في النسخة التاسعة التي احتضنتها مملكة البحرين بالتزامن مع استضافتها لبطولة العالم للهواة، والتي حقق من خلالها الكوهجي فوزا مهما في مسيرته بهذه البطولة، على اللاعب الفلبيني بيكاتو.

عياد.. وأول ظهور بفئة المحترفين

وستشهد هذه النسخة من البطولة الظهور الأول للاعب البحريني حسين عياد ببطولات فئة المحترفين، بعد أن استطاع في إثبات قدراته القتالية في فئة الهواة وتمكن من تحقيق العديد من النتائج المتميزة، والتي كان أبرزها المركز الثالث في بطولة العالم والمركز الثالث في بطولة أوروبا المتفوحة. وسيواجه اللاعب عياد اللاعب جومار باك في النزال الذي سيجمعهما اليوم ضمن نزالات UNDER CARD في البطولة.

إلدر يتطلع للانتصار أمام براين هوي

يسعى لاعب ومدرب فريق KHK MMA اللاعب إلدر إلدروف من تحقيق الانتصار في المواجهة الرئيسية التي تجمعه باللاعب براين هوي، ببطولة بريف 12. اللاعب إلداروف يمتلك في رصيده بهذه البطولة انتصارين الأول في البطولة التي اقيمت بتركمانستان والثاني في النسخة التاسعة التي احتضنتها البحرين. وتعتبر هذه المواجهة التي يخوضها إلداروف هي الرابعة في مسيرته مع فريق خالد بن حمد، حيث بدأ بالدفاع عن ألوان الفريق في مارس عام 2015 بالبطولة التي احتضنتها دولة الكويت.

أبوظبي الرياضية الثانية تنقل الحدث

وسيكون الجماهير خلف الشاشات على موعد لمتابعة نزالات بطولة بريف 12، عبر قناة أبوظبي الرياضية الثانية التي ستنقل مجريات الحدث.

قاعة بلاي ساربيني مسرحا للمواجهات

وستكون قاعة بلاي ساربيني الواقعة في قلب العاصمة جاكرتا مسرحا لإقامة مواجهات النسخة الثانية عشرة من بطولة بريف. وتعتبر قاعة بلاي ساربيني إحدى أشهر القاعات التي تحتضن مختلف الفعاليات. ويعود تسمية هذه القاعة بهذا الاسم، لمسئول وزارة المحاربين القدامى بلاي ساربيني. وقد تم افتتاح المبنى الجديد لهذه القاعة عام 2004، والتي تحتضن العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية وتمتاز أنها قاعة عصرية مزودة بأحداث وسائل الترفيه ونظام صوتي وإضاءة عالية الجودة.

نزالات بريف 12

وتشهد بطولة بريف 12 إقامة 11 نزال، حيث سيواجه اللاعب هارديب راي اللاعب جون بريواين، وسيواحه جيريمي باكاتيو اللاعب خان أوفيلي، ويلتقي اللاعب حسين عياد باللاعب جومار باك، ويلتقي اللاعب غمزات محمدوف باللاعب زيك لانج، ويواجه اللاعب مرات محمدوف اللاعب لوك آدمز، ويواجه اللاعب غازي موسى غازييف اللاعب ليوناردو مافرا، ويواجه اللاعب مهدي بغدادي اللاعب باول كليك، ويلتقي اللاعب فينيست ماجد اللاعب جينغ يي تشونغ، ويلتقي اللاعب حمزة الكوهجي، باللاعب خالد ط، ويلتقي اللاعب طاهر حدبي باللاعب جراح السيلاوي، وياجه اللاعب إلدر إلداروف اللاعب براين هوي.

أندونيسيا تحتضن آسيا

تستعد جمهورية أندونيسيا لاحتضان النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية التي من المقرر انطلاقها يوم 18 أغسطس القادم. وقد بدأت في العاصمة الأندونيسية جاكرتا مظاهر الاستعدادات لهذ الملتقى الرياضي الآسيوي، والتي ستشارك فيها مملكة البحرين إلى جانب معظم دول آسيا، والذين سيتنافسون في مختلف الألعاب الرياضية. وكانت كوريا الجنوبية قد احتضنت منافسات النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية، والتي حصد فيها وفد مملكة البحرين على 9 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية ليحتل من خلالها المركز الثاني عشر في الترتيب العام للوفود المشاركة.

شاركـنـا !