سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يطلع على التصورات لعودة النشاط الرياضي وتحويل الأندية لشركات

ترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة “استجابة” بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الاجتماع الأسبوعي للجنة “استجابة” عبر تقنية الاتصال المرئي.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سموه بأعضاء اللجنة، مشيدا سموه بالجهود التي يبذلها الأعضاء في متابعة والتنسيق مع جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة، في تنفيذ البرامج والخطط التي تساهم في خدمة تطوير وارتقاء قطاع الشباب والرياضة بالمملكة.

بعدها، ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على التصورات لعودة النشاط الرياضي للموسم الرياضي 2019/ 2020، وفق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها مملكة البحرين لمواجهة جائحة فايروس كورونا كوفيد 19، بما يحفظ سلامة وصحة الرياضيين من الإصابة بهذا المرض.

كما بحث سموه خلال الاجتماع الآليات لتحويل الأندية إلى شركات، بما يتوافق مع القرارات التي اتخذها المجلس الاعلى للشباب والرياضة، في الاجتماع الأخير الذي عقد برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقد حث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجميع على مضاعفة الجهود لتحقيق الاستراتيجية التطويرية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تتضمن تنفيذ المشاريع التنموية التي تسهم في تحقيق مزيد من التقدم في القطاعين الشبابي والرياضي، بالصورة التي ترفع من مستوى وكفاءة الشباب البحريني وتهيئ المناخ الملائم لتحقيق المزيد من النجاحات الرياضية.

شاركـنـا !