سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يفتتح زياراته بنادي سبارتن

واصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة زياراته لعدد من الاندية بحضور رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط والسيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي khk mma وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال.
وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بدور الأندية في تطور رياضة فنون القتال المختلطة وزيادة شعبيتها من خلال البرامج المعتمدة بعد دراستها من أجل رفع إسم المملكة في المحافل الدولية، فقد افتتح سموه زيارته الميدانية اليوم بزيارة نادي “سبارتن” في منطقة سار.

وتعرّف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على خطط النادي في تطوير اللعبة واستقطاب اللاعبين لتطوير قاعدة قوية للعبة في المملكة، واستمع إلى شرح مفصل عن تلك الخطط من قبل صاحب النادي فارس الكوهجي وأبدى إعجابه بتلك الخطوات منوهاً سموه بجهود النادي ورغبته في ترك بصمة والترويج لرياضة فنون القتال المختلطة.

وخلال زياراته اطلّع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مساعي الأندية في نشر لعبة فنون القتال المختلطة مشيداً سموه بالدور البارز لها في التخطيط السليم لإبرازها كرياضة تعتمد على التفكير والفن والقوة والتخطيط، مبيناً سموه أنها تجمع بين أكثر من مهارة وينبغي للمقاتلين تطوير قدراتهم في جميع المهارات ليتمكنوا من مجاراة المقاتلين العالميين في مبارياتهم في البطولات الرسمية.

شاركـنـا !