سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يهنىء الجودر بمناسبة تعـيينه رئيساً للـجنة الـشبــابية بالامانة العامة

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة هشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة الشبابية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الاجتماع السادس والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الذي ترأسه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

مؤكدا سموه ان تعيين هشام الجودر رئيساً للجنة الشبابية دليل واضح على الثقة الكبيرة من وزراء ووكلاء الشباب والرياضة في قدرته على الارتقاء ببرامج وأنشطة الشباب المشتركة بين دول مجلس التعاون وفتح افاق رحبة امامها من اجل التطوير والرقي وقدراته كشاب يمتلك طموحات واسعة لخدمة الشباب الخليجي والمساهمة في الارتقاء بمسيرة الحركة الشبابية الخليجية.
وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الى ثقته في قدرة هشام الجودر على وضع الخطط والبرامج التي تعزز من مسيرة التميز في العمل الشبابي مؤكدا سموه ان الجودر يتمتع بخبرات ادارية ورؤى شبابية ستسهم بشكل فعال في الارتقاء بالبرامج الشبابية في مختلف الأنشطة.

وتمنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهشام الجودر كل التوفيق والنجاح في قيادة اللجنة الشبابية إلى المزيد من النجاحات على مختلف الأصعدة للوصول إلى الخارطة الشبابية إقليميا وقاريا وعالميا.

شاركـنـا !