سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يهنىء المتأهلين ويشيد بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في بتصفيات بطولة أقوى رجل بحريني2

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالمستوى الكبير الذي قدمه المشاركون بمنافسات التصفيات التأهيلية للنسخة الثانية من بطولة #أقوى_رجل_بحريني، اختتمت منافساتها يوم السبت الموافق 8 سبتمبر بمجمع السيف، والتي وجه سموه لتكون الدور المؤهل للمتسابقين الذين ينجحون في تحقيق المراكز الأولى بجميع الأوزان، للمنافسات النهائية من البطولة، التي ستقام تحت رعاية سموه تحت شعار #خلك_وحش، والمقرر إقامتها في الفترة 21- 23 فبراير2019، حيث تأتي هذه البطولة ضمن المبادرات التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والهادفة لدعم الشباب في المجال الرياضي  والإنساني حيث سيتم تخصيص ريع هذه البطولة لمرضى السرطان.

 

عطاء كبير وروح عاليّة

وقال سموه: “نشيد بالمستوى الكبير والمميز الذي قدمه اللاعبون في جميع أوزان التصفيات المؤهلة للدور النهائي من بطولة أقوى رجل بحريني في نسختها الثانية، والذي يؤكد على تحضيراتهم المتواصلة لخوض غمار هذه المنافسات، والتي تؤكد في الوقت ذاته على قدراتهم وإمكانياتهم البدنية والرياضية، وإصرارهم الواضح على تقديم الصورة المشرفة، والتي انعكست على قوة المنافسة والتحدي فيما بينهم، والتي أسهمت في إبراز وإنجاح هذه الرحلة من البطولة”. وحيّا سموه العطاء الكبير لجميع المشاركين في التصفيات، منوها سموه بالروح الرياضية العالية التي شهدتها المنافسات والتزام واحترام اللاعبين للقرارات التحكيمية.

 

سموه يهنىء الفائزين

وقد هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جميع المشاركين الفائزين بالمراكز الأولى في جميع الأوزان، مؤكدا سموه أن تحقيق الفائزين لهذه النتيجة جاء عن جدارة واستحقاق، بعد المستويات القوية والثابتة التي قدموها خلال مسابقات الأوزان، والذي عكس رغبتهم الواضحة بالظهور بصورة مميزة في التصفيات، متطلعا سموه لمزيد من الإثارة والتشويق بالمنافسات النهائية من البطولة.

 

تفاعل جماهيري

شهدت منافسات اليوم الختامي حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف أطياف المجتمع وزوار المملكة لقلب الحدث، الذين تفاعلوا مع اللاعبين في جميع المسابقات.

 

 

دور بارز للمتطوعين

لعب فريق المتطوعين في التصفيات التأهيلية  دورا بارزا بالمساهمة في نجاح هذه المرحلة من منافسات البطولة. فقد بذل المتطوعون جهود كبيرة خلال أيام التصيفيات، والتي انعكست على إبراز وإنجاح هذه مسابقات الدور المؤهل.

 

لجنة الحكام ورصد النتائج “كفيتو”

لعبت لجنتي الحكام ورصد النتائج دورا كبيرا فترة إقامة التصفيات، وقد استطاع أفراد اللجنتين المكونتين المن الشباب البحريني من الجنسين جهودا واضحة في تحقيق النجاح المطلوب في إدارة المسابقات وتسجيل النتائج. فقد كانت تلك الجهود برهانا واضحا أن الكفاءات البحرينية قادرة على تنظيم شتى البطولات.. “كفيتو ووفيتو”.

 

نتائج الوزن الخفيف

أسفرت نتائج الوزن الخفيف في المسابقة “بنج برس” عن فوز اللاعب سيد شبر عبدالله بالمركز الأول، فيما حصل اللاعب محمد جعفر عيسى على المركز الثاني وحصل اللاعب خالد جاسم يوسف على المركز الثالث. وفي مسابقة “سكوات” فاز اللاعب هاشم عارف على المركز الأول، فيما حصل اللاعب محمد جعفر على المركز الثاني وحصل اللاعب أسعد نجم على المركز الثالث. وفي مسابقة “الرفعة الميتة” فاز اللاعب سيد شبر عبدالله على المركز الأول، وحصل اللاعب أسعد نجم على المركز الثاني وحصل اللاعب يوسف القلاف على المركز الثالث.

 

نتائج الوزن المتوسط

أسفرت نتائج الوزن المتوسط في المسابقة “بنج برس” عن فوز اللاعب حسين حسن حبيب بالمركز الأول، فيما حصل اللاعب دعيج علي  على المركز الثاني وحصل اللاعب عيسى عارف على المركز الثالث. وفي مسابقة “سكوات” فاز اللاعب عيسى  عارف على المركز الأول، فيما حصل اللاعب سلمان البدر على المركز الثاني وحصل اللاعب زهير أسيري على المركز الثالث. وفي مسابقة “الرفعة الميتة” فاز اللاعب عيسى عارف على المركز الأول، وحصل اللاعب إبراهيم الملاح على المركز الثاني وحصل اللاعب سلمان البدر على المركز الثالث.

 

نتائج الوزن الثقيل

أسفرت نتائج الوزن المتوسط في المسابقة “بنج برس” عن فوز اللاعب يعقوب العطاوي بالمركز الأول، فيما حصل اللاعب أحد الموسى  على المركز الثاني وحصل اللاعب علي عادل على المركز الثالث. وفي مسابقة “سكوات” فاز اللاعب ناصرالوردي على المركز الأول، فيما حصل اللاعب يعقوب العطاوي على المركز الثاني وحصل اللاعب علي عادل على المركز الثالث. وفي مسابقة “الرفعة الميتة” فاز اللاعب أحمد الموسى على المركز الأول، وحصل اللاعب علي عادل على المركز الثاني وحصل اللاعب مرتضى السيد خليل على المركز الثالث.

 

نتائج المجموع العام

جاءت نتائج المجموع العام للوزن الخفيف على النحو التالي، حيث فاز اللاعب سيد شبر عبدالله بالمركز الأول، وحصل اللاعب هاشم عارف على المركز الثاني وحصل اللاعب أسعد نجم على المركز الثالث. وفي الوزن المتوسط، فاز عيسى عارف بالمركز الأول وحصل اللاعب حسين حبيب على المركز الثاني وحصل اللاعب إبراهيم الملاح على المركز الثالث. وفي الوزن الثقيل، فاز أحمد الموسى بالمركز الأول وحصل اللاعب علي عادل على المركز الثاني وحصل اللاعب يعقوب العطاوي على المركز الثالث.

 

شاركـنـا !