سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يوجه لاستضافة بطولة #أقوى_رجل_في_العالم

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، المكتب الإعلامي لسموه بالتحضير والإعداد إلى استضافة بطولة #أقوى_رجل_في_العالم ، يوم 11 إبريل القادم في الساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية.
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “وجهنا باستضافة بطولة #أقوى_رجل_في_العالم ، لتقام يوم 11 إبريل القادم بالتزامن مع إقامة #أقوى_رجل_خليجي، والتي من المقرر إقامتها يوم ١٠ إبريل. حيث نهدف من خلال هذه الاستضافة، مواصلة جهودنا في دعم المكانة المرموقة التي وصلت إليها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، من خلال إقامة البطولات القارية والدولية، التي تعزز من قدرتها على تنظيم مختلف الفعاليات والمحافل الرياضية، والتعريف بها كدولة حاضنة لمختلف الألعاب الرياضية، والتأكيد على ما يتمتع به الشباب في البحرين من قدرات تمكنهم من تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية العالمية وتحقيق المزيد من النجاح والتميز للمملكة في المجال الرياضي”.
وتابع سموه: “إن بطولة #أقوى_رجل_في_العالم، ستكون فرصة متاحة للشباب البحريني والخليجي من أجل صقل المهارات وتطوير القدرات واكتساب المزيد من الخبرات، عبر الاحتكاك باللاعبين المحترفين من مختلف أنحاء العالم، الذين يمارسون هذا النوع من الرياضات، التي ستعود بالفائدة الكبيرة على تشكيل الفرق الوطنية القادرة على المشاركة في مثل هذه البطولات الدولية والمنافسة على إحراز النتائج المشرفة في المستقبل القريب”.
وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد وجه لإقامة بطولة #أقوى_رجل_خليجي لفئة الوزن المفتوح في شهر إبريل، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الهادفة لدعم الشباب الخليجي في المجال الرياضي، والتي سيتم تخصيص ريعها لدعم #مرضى_السرطان.

شاركـنـا !