سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد يُهنئ إدارة نادي الحد الرياضي وجماهيره بفوز فريقه الكروي بلقب الدوري

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحد الرياضي ومنتسبي وجماهير النادي، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/ 2020.

وأشاد سموه بالمستوى الفني المميز الذي قدمه فريق الحد طيلة منافسات المسابقة، الذي عكسته التحضيرات القوية والروح والإصرار والعزيمة، الذي تحلى بها أفراد الفريق في جميع المباريات، والتي نجحوا في هذا الموسم الاستثنائي، الذي شهد توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 وعودته من جديد، من تحقيق هذه النتيجة المشرفة.

وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة نادي الحد الرياضي برئاسة السيد أحمد سلمان المسلم، والذي تبلور في دعمها المتواصل للفريق وتهيئة الأجواء المثالية، حيث تكلل ذلك بالنجاح من خلال تحقيق لقب المسابقة.

كما وثمن سموه الجهود المميزة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والذي كان له الأثر الإيجابي في تنظيم هذه المسابقة، متمنيا سموه للاتحاد التوفيق والنجاح في تنظيم مسابقاته في المواسم القادمة.

شاركـنـا !