سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
خالد بن حمد: BRAVE.. ستبني جسورا من التعاون الرياضي مع البحرين وأندونيسيا

وصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF،  للعاصمة الأندونيسية جاكرتا، وذلك لحضور منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع BRAVE 12، والتي ستنظمها منظمة القتال الشجاع المنبثقة من منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS، تحت شعار #الأسطورة يوم الجمعة الموافق 11 مايو الجاري، بقاعة بلاي ساربيني الواقعة بقلب العاصمة.

وفور وصول سموه مطار بندر أدارا  الدولي، كان في استقبال سموه  والوفد المرافق له مدير المراسم بديوان الرئاسة بجمهورية أندونيسيا السيد ألفيانو، وسعادة السفير د. محمد غسان شيخو رئيس البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى جمهورية أندونيسيا، وعدد من كبار المسئولين بالبعثة البحرينية.

تعزيزا لعلاقة البلدين في المجال الرياضي

وبهذه المناسبة أدلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتصريح الذي قال فيه: يسعدنا أن نتواجد بجمهورية أندونيسيا والتي نعتبرها دائما واحدة من الدول الصديقة التي تمتاز بعلاقتها الطيبة والوطيدة مع مملكة البحرين، والتي تجمعها علاقات ثنائية مشتركة في العديد من المجالات الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية. فإن إقامة بطولة بريف البحرينية العالمية بأندونيسيا، ستدعم التعاون المشترك في فتح آفاق جديدة من تعزيز العلاقات بين البلدين في المجال الرياضي، لاسيما على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة“.

محطة مهمة في مسيرة بريف

وأضاف سموه: “إن اندونيسيا محطة مهمة في مسيرة بطولة القتال الشجاعبريف، والذي سيعزز من حضورها على مستوى دول شرق آسيا، التي تمتاز بانتشار الرياضات القتالية، والتي وتشهد مشاركة واسعة من الشباب من هذه الدول في هذه الرياضات. فحضور وتواجد بريف في هذه الدول سيمنحها شعبية كبيرة على مستوى هذه المنطقة، وستعطي الفرصة أن تزيد الرغبة لدى اللاعبين المحترفين في هذه الدول للمشاركة في هذه البطولة، لتكون فرصة لاحتضانهم بمنافساتها، خصوصا وأن هذه البطولة قد نجحت في منح الفرصة واستقطاب عدد من اللاعبين المحترفين من هذه المنطقة وبخاصة من جمهورية الفلبين“.

نتطلع لانتشار أوسع لهذه البطولة

وواصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حديثه، قائلا: “إننا نتطلع دائما في أن تسير هذه البطولة وفق الرؤية التي رسمناها، والتي نهدف من خلالها لدعم وتعزيز حضورها وتواجدها في مختلف بلدان القارات السبعة، خصوصا وأننا نهدف من خلال ذلك لمواصلة جهودنا لدعم مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية لاسيما برياضة فنون القتال المختلطة، التي استطاعت البحرين بفضل دعم سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد ن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه لقطاع الشباب والرياضة، ومتابعة أخي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في أن تحتل البحرين مكانة متقدمة في هذه الرياضة، بعد ظهورها المميز وتحقيقها للعديد من الإنجازات فضلا عن إطلاقنا لهذه البطولة التي استطاعت أن تكون ماركة عالمية مسجلة بين البطولات الدولية لهذه اللعبة“.

المزيد من النجاحات

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إن هدفنا أن تحقق بطولة القتال الشجاع المزيد من النجاحات التي تدعم حضورها العالمي، والذي سيقربنا أكثر فأكثر من تحقيق هدفنا في أن تكون هذه البطولة هي الأولى على مستوى العالم، معربا سموه عن سعادته بمشاركة 22 لاعبا محترفا سيتواجهون في 11 نزال، مؤكدا سموه أن متابعة سموه للفترة الإعدادية لهؤلاء اللاعبين والتصريحات المصورة تُنبوأ بمواجهات قوية ونارية، ستنعكس بصورة إيجابية على هذا الحدث، والتي بدورها ستسهم في إضافة نجاح جديد يضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها هذه البطولة في النسخ الماضية والتي كان آخرها في البرازيل، متمنيا سموه في الوقت ذاته للاعبين كل التوفيق والنجاحات في هذه النسخة من البطولة.

فحص الوزن.. اليوم

يستعد اللاعبون المشاركون بهذه النسخة من بطولة بريف من إجراء فحص الوزن الرسمي اليوم الخميسعند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت جمهورية أندونيسيا الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مملكة البحرين بـفندق سانتيكا.

22مقاتلا في بريف 12

تشهد النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع مشاركة 22 مقاتلا، وهم : هارديب راي، جون بريواين، جيريمي باكاتيو، خان أوفيلي، حسين عياد، جومار باك، غمزات محمدوف، زيك لانج، مرات محمدوف، لوك آدمز، غازي موسى غازييف، ليوناردو مافرا، مهدي بغدادي، باول كليك، فينيست ماجد، جينغ يي تشونغ، حمزة الكوهجي، خالد طه، طاهر حدبي، جراح السيلاوي، إلدر إلداروف وبراين هوي.

وستشهد تلك المشاركة إقامة 11 نزالا، أبرزهم النزال الذي يجمع إلدر إلداروف وبراين هوي في النزال الرئيسي، والنزال الذي يجمع بين جراح السيلاوي وطاهر حدبي في النزال ما قبل النزال الرئيسي بهذه النسخة من البطولة.

شاركـنـا !