سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
“سلق” المنصوري تتوج باللقب الدولي بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أحرز المالك عامر محمد المنصوري لقب كأس الخليجيين لسباق السلق الدولي بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

ونظمت اللجنة المنظمة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد نهائي سباق السلق الدولي التي تقام على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وجاء السباق مثيراً للغاية بمشاركة عدد كبير من السلقان، ووسط حضور واسع من الملاك ومحبي رياضة سباق السلق، حيث أقيم السباق بالقرب من مقر مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بمنطقة الصخير خلف الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وجاء المالك عامر محمد المنصوري في المركز الأول بعد منافسة قوية بين السلقان، وجاء في المركز الثاني المالك حمد خلفان الشامسي الذي احتل المركز الثالث أيضاً، والمركز الرابع فريق فيكتوريوس والمركز الخامس المالك عبدالله صقر الكعبي.

وأعرب المالك عامر محمد المنصوري عن بالغ سعادته بحصوله على المركز الأول، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدعم رياضات الموروث الشعبي التي شهدت نقلة نوعية في السنوات الماضية في مملكة البحرين، مبيناً أنه حريص على المشاركة في المسابقة والفوز سيعطيه دافع كبير للمشاركة في النسخ القادمة، مشيداً بالتنظيم المميز من اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود.

وشهد النهائي حضور كبير من محبي رياضات الموروث الشعبي وبالأخص سباق السلق الذي يحظى باهتمام كبير من الملاك.

 

شوط ناصر وخالد بن حمد للخليجيين 21 فبراير

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد أن انطلاق شوط سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للخليجيين الخاصة بالصقور سيقام يوم الأربعاء بتاريخ 21 فبراير الحالي.

وأوضح السيد خليفة عبدالله القعود أن اللجنة المنظمة جاهزة تماماً لانطلاق شوط سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للخليجيين، حيث ستسعى اللجنة لإخراج المسابقة بأفضل صورة تنظيمية، مبيناً أن هناك إقبال كبير جداً من المشاركين من خارج مملكة البحرين.

وأشار خليفة عبدالله القعود أن يوم الأربعاء 21 فبراير الحالي سيشهد إقامة منافسات فئة الحرار وفئة جيرات الخلط، ويوم الخميس 22 فبراير الحالي سيشهد إقامة منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين.

وفيما يتعلق بشوط النخبة، أكد السيد خليفة عبدالله القعود أن شوط النخبة سيقام يوم السبت 24 فبراير الحالي، حيث ستقام منافسات فئتي الحرار والشواهين، وفئتي جيرات الخلط وجيرات الشواهين.

 

شاركـنـا !