سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
سموه تفاعل مع سباح #ذوي_العزيمة أحمد الهنداوي .. خالد بن حمد: أتشرف أن أكون قدوتك

تفاعل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، عبر الحساب الشخصي لسموه ببرنامج التواصل الاجتماعي “الانستغرام”مع جملة سباح #ذوي_العزيمة أحمد الهنداوي في برنامج “الملعب” الذي بث على قناة البحرين الرياضية.

وقال سموه عبر حسابه الشخصي بـ”الانستغرام”: “شرف لي أن أكون قدوة لك يا أخوي أحمد، وأنت قدها وقدود والله يوفقك في حياتك، كفو عليك”.

إن التفاعل السريع من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع ما ذكره السباح الهنداوي في البرنامج، يعكس بصورة واضحة حرص واهتمام سموه لرعاية ودعم إخوانه من #ذوي_العزيمة، الذين قبلوا التحدي في مواجهة الإعاقة التي يعانون منها، من أجل المضي نحو تحقيق أحلامهم لاسيما على المستوى الرياضي. فسموه ومن خلال المبادرات التي يطلقها دائما ما يمنح الفرصة ويهيأ الأجواء الملائمة للرياضيين من #ذوي_العزيمة، فسموه يؤمن بأن هذه الفئة تمتلك قدرات وإمكانيات كبيرة، يمكن اكتشافها والاستفادة منها عبر ضمهم للمنتخبات الوطنية، والتي تمنحهم فرصة تمثيل الوطن بمختلف المحافل والمشاركات القارية والدولية، فعلى سبيل المثال لا الحصر، ما حققه منتخب #ذوي_العزيمة من إنجازات عديدة خلال مشاركاتهم والتي كان أبرزها، حصول اللاعبة فاطمة عبدالرزاق على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب البرالمبية بريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر 2016، عندما حققت المركز الأول في لعبة رمي الجلة فئة F-53.

وكان السباح أحمد الهنداوي قد تحدث خلال الفقرة التي خصصها برنامج “الملعب” على قناة البحرين الرياضية لاستعراض موهبته في السباحة وما حققه من إنجاز في أول مشاركاته في البطولات المحلية، حيث قال: “أنا قدوتي في السباحة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لأن سموه قبل التحدي في السباحة من المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى مملكة البحرين، فهذا الأمر شرف لي أن يكون سموه قدوتي. فسموه عندما قبل التحدي، فإحنه إن شاء الله نقبل التحدي”.

شاركـنـا !