سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
سموه يستقبل السفير الروسي بمناسبة انتهاء فترة عمله ويشيد بالعلاقات البحرينية الروسية

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية، مؤكدا سموه أن هذه العلاقات في تنامي مطرد على مختلف الأصعدة، وتسهم في تعزيز وتكوين الشراكات وأطر التعاون بما يحقق مزيدا من التطور والنماء في البلدين.

 

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمكتب سموه بقصر الوادي صباح يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر، سعادة السيد فاغيف غاراييف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة.

 

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن العلاقات البحرينية الروسية شهدت تطورا كبيرا، بعد الزيارة الميمونة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه إلى روسيا في فبراير 2016، والتي فتحت آفاق جديدة وساهمت في دفع علاقات التعاون بين البلدين.   

 

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها السفير الروسي والتي عززت من العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، والذي كان له الأثر الواضح في دفع العلاقات نحو أطر أرحب من التعاون المشترك لاسيما على مستوى القطاع الرياضي.

 

ومن جانبه، أعرب سعادة السفير فاغيف غاراييف عن  شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا دور سموه في دعم العلاقات البحرينية الروسية، مقدرا لسموه حفاوة الترحيب والدعم الكبير، مؤكدا على ثقته في أن العلاقات بين البحرين وروسيا ستشهد مزيدا من التعاون المثمر الذي يخدم تطلعات قيادة البلدين والشعبين الصديقين

شاركـنـا !