سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
سيارة لاند كروزر جائزة المركز الأول و30 ألف دولار جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى

اعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آلِ خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى جوائز بطولة #أقوى_رجل_بحريني والتي ستقام تحت شعار #خلك_وحش، والتي سينظمها المكتب الاعلامي لسموه في فبراير من العام المقبل بـ”خليج البحرين”.

 

وقد حدد سموه جائزة المركز الأول بالوزن الثقيل في البطولة وهي عبارة عن سيارة جيب لاند كروزر، وجوائز مالية لبقية الفائزين بالمراكز الأولى في الوزن الثقيل، المتوسط والخفيف والمسابقات المصاحبة ومسابقات الأطفال والتي تقدر بحوالي 30 ألف دولار.


وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إن إقامة هذه البطولة لأول مرة على مستوى مملكة البحرين يأتي حرصاً منا على الدفع بطاقات الشباب وقدراتهم  نحو آفاق رحبه للمضي قدماً بآمال وتطلعات الشباب في إثبات قدراتهم لخوض المنافسات الوطنية التي تظهر مدى تمتع الشباب البحريني بالقوة والعزيمة والاقتدار لخوض أقوى بطولات التحدي، بما يرفع ذلك اسم المملكة بوصفها جديرة في خلق منافسات تتصف بالابتكار والانفراد وهي سلسلة عمل دأبنا على القيام بها وسنواصل العمل عليها”.


وأضاف سموه: “تشكل البطولة محط أنظار الجمهور وعشاق ومحبي القوة والتحمل، نظراً لمستويات التحدي التي جاءت بها البطولة حيث حرصنا على إدماج الألعاب التقليدية بالتراثية، في إطار منافسات تحدي لأجل الحفاظ على الموروث الثقافي والتراثي الذي ورثناه عن آباؤنا وأجدادنا، وكذلك في فرصة لدمجها بالألعاب التقليدية ذات الطابع الفريد من نوعه على مستوى القوة والإصرار وإثبات الذات، حيث من المؤمل أن تلقى تلك الألعاب صدى واسع بين المهتمين بمثل هذه الرياضات لكونها مخزون هام جديرة بالاهتمام والمتابعة”.

 
وختاما قال سموه: “إن الجميع يدرك أن اهتمام وحرص القيادة الرشيدة وتشجيعها على إقامة مثل هذه البطولة، يعطينا ذلك الدافع الأكبر نحو مواصلة العمل لتقديم مختلف البطولات، في إطار قالب مبتكر وفريد تترجم طموح الشباب وتحقق تطلعاتهم في الوصول بمهاراتهم نحو الهدف المأمول، وهذا ما نطمح إليه بجعل البحرين مركزاً هاماً في الألعاب التي تلهم الشباب وتحاكي قدراتهم”.

 

يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com . وقد وصل عدد المشاركين حتى الان الى ٢٠٠ مشارك، حيث تشهد البطولة  إقبالا متزايدا على التسجيل بمسابقات فئة الصغار. وقد حدد المكتب الاعلامي يوم ٢٨ ديسمبر الجاري موعدا لاغلاق باب التسجيل بالبطولة.

شاركـنـا !