سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
عن الموقع

الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بـ
 سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

popar
الفكرة
فكرة الإنشاء تأتي لفتح باب التواصل والاطلاع على آخر الأخبار الخاصة بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى و كسر الحاجز مؤسس منظمة KHK MMA ، بالاضافة الى ابداء  الملاحظات والرأي من خلال ( اتصل بنا ) وإرسال أيميل على info@hhskwebsite.azurewebsites.net

الرؤية

الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من الجماهير من المهتمين و المتابعين لكافة الفعاليات و البطولات والأنشطة ، التي يرعاها سموه ويشارك فيها في جميع المجالات العسكرية و الشبابية والرياضة والاجتماعية أو حتى الثقافية ، بالاضافة الى إبراز اخبار الشباب و دعهمها و التأكيد نبوغهم لتحفيزهم لتقديم المزيد و تطوير مهارتهم لخدمة المجتمع ، و تحويل الموقع الى بنك للأفكار و الأبداعات .

الرسالة
فسح الطريق أمام الجيل الجديد و التواصل مع الشباب ، هي من الأمور التي يوليها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اهتماماً خاصا لحرصه الدائم على تحفيز طاقات الإبداع و المساعدة على ترويج المشاريع المبتكرة ، وذلك من خلال تلقي أراءاهم وملاحظاتهم.

الأهداف

– سهولة وصول الزائرين والمتصفحين للمعلومات والأخبار والمواد الإعلامية المتعلقة بسموه و الاطلاع على اخر الاخبار و الفعاليات و الانشطة بيسر .
– تمكين الزائر من مشاركة ما يروق له من مواد منشورة مع شبكة أصدقائهم.
– سهولة الاطلاع على التصريحات التي أدلى بها سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لوسائل الإعلام المختلفة.
– يمكن لزائر الموقع أن يشاهد الصور الفوتوغرافية والفيديو الخاص بأخبار سمو الشيخ خالد بالإضافة الى أشعار سموه التي تغني بها الشعراء.
– يغطي الموقع السباقات ومنافسات الخيول التي يحرص سموه على المشاركة فيها، وأهمها سباقات القدرة والتي يوليها سموه اهتماما خاصا على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
– دعم وتطوير عملية التواصل مع الشباب والبرامج  التدريبية في مختلف المجالات اتطوير مهارتهم و ابداعتهم لخدمة المجتمع .
– توثيق الاخبار و الفعاليات و الانشطة المقامة ، و امكانية الوصول إليها بكل سهولة .
– جعل قطاع الشباب و الرياضة مجالا استثماريّا قادرا على تحقيق الانجازات ، و عنصرا من اهم العناصر في المجتمع  في النشاطات الرياضية و الاقتصادية و الثقافية .

شاركـنـا !