سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
في اجتماع مجلس إدارة اتحاد BMMAF : بحث تحضيرات بطولة البحرين المفتوحة الثانية واعتماد المشاركة ببطولة أفريقيا وإقامة معسكر في “الشيشان”

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF اجتماعا اعتياديا برئاسة سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط، وبحضور جميع الأعضاء ومدير الاتحاد.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لسعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط، والتي نقل من خلالها تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، وتقدير سموه على الجهود التي يبذلها الاتحاد لتنفيذ الأنشطة والبرامج التي تساهم في رفع مستوى الرياضات القتالية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، والتي تنعكس على جاهزية المنتخبات الوطنية للمشاركة بمختلف المحافل والبطولات الخارجية.

كما وهنأ الخياط الأعضاء بالنتيجة المشرفة التي حققها المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة MMA بمشاركته الأخيرة بالنسخة الأولى لبطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة التي احتضنتها جمهورية سنغافورة، والتي حقق خلالها المنتخب المركز الأول بوزن 66 كيلوجرام وثلاث ميداليات برونزية في الأوزان 56.2 و70 و77 كيلوجرام، والتي تضاف لسجل النتائج التي حققها الاتحاد منذ تأسيسه في يونيو العام الماضي بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه الرياضة، والتي عززت من مكانة البحرين على مستوى الرياضات القتالية بخاصة رياضة MMA.

بعدها، ناقش المجلس عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي كان أبرزها :

أولا: استمع المجلس لشرح مفصل من رئيس اللجنة الفنية عباده الملا ورئيس لجنة المواهب ومراكز التدريب يوسف الكوهجي عن آخر التحضيرات لإقامة النسخة الثانية لبطولة البحرين المفتوحة في رياضات: فنون القتال المختلطة MMA، الملاكمة، مصارعة الإخضاع والمواي تاي، والتي من المقرر أن تقام في الفترة 16- 19 أغسطس المقبل، والتي سيتم من خلالها اختيار العناصر المميزة التي سَتَنْظَم للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة، والذي سيتجهز لخوض غمار منافسات النسخة الرابعة من بطولة العالم للهواة والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة 12- 19 نوفمبر القادم.

ثانيا: اعتمد المجلس مشاركة المنتخب الوطني ببطولة أفريقيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة التي ستقام في الفترة 28 أغسطس- 2 سبتمبر.

ثالثا: اعتمد المجلس إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة في “الشيشان”، والذي سيكون ضمن التحضيرات النهائية التي سيجريها المنتخب استعدادا لعالمية الهواة.

رابعا: بحث المجلس إمكانية التعاقد مع شركة لتجهيز مقاتلي المنتخبات الوطنية للمشاركات القادمة.

خامسا: بحث المجلس إمكانية التعاقد مع مدرب لفنون القتال المختلطة MMA، يشرف على تدريب المواهب وتجهيز المقاتلين المميزين للمنتخب الوطني.

سادسا: وجه رئيس الاتحاد رئيس لجنة المواهب ومراكز التدريب إمكانية اكتشاف المواهب على مستوى العنصر النسائي لتمثيل المنتخب الوطني النسائي ببطولة العالم للهواة.

شاركـنـا !