سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
لندن تحتضن BRAVE 24

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اعتمد إقامة النسخة ال24 من بطولة بريف كومبات فيديريشن ، في العاصمة البريطانية لندن يوم 25 يوليو المقبل بصالة كوبر بوكس بحديقة الملكة إليزابيث الأولمبية. حيث يأتي إقامة هذه البطولة ضمن البرنامج الزمني الذي اعتمده سموه للبطولة لعام 2019، والتي تواصل من خلاله جولاتها العالمية في زيارة مدن وعواصم بلدان المعمورة، من أجل تعزيز حضور بطولة بريف دوليا كماركة بحرينية مسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة لفئة المحترفين.

وقد بدأت منظمة بريف الذي يترأسها السيد محمد شاهد بإعداد خطة ترويجية لإقامة هذه البطولة التي تحتضنها لندن، والتي تعتبر الأكثر نموا في رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين، من خلال توجيه الدعوات لكبار الشخصيات والمشاهير ونشر الإعلانات الخاصة في هذه البطولة على مستوى حسابات التواصل الاجتماعي والصحف المقروءة والقنوات المتلفزة والإذاعية وبخاصة في بريطانيا،وذلك من أجل حشد الشارع الرياضي للحضور والاستمتاع بمشاهدة نزالات هذه البطولة، والتي سيشارك فيها أبرز اللاعبين المسجلين والمعتمدين في هذا الحدث.

وبهذه المناسبة قال رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد: “إن المنظمة تسير وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتأكيد تواجد بطولة بريف على المستوى العالمي، للوصول للهدف المنشود وهي أن تكون هذه البطولة هي الأولى في العالم. فالبطولة استطاعت أن تكون مؤثرة على الساحة، بالشكل الذي منحها القوة وساهم في استقطاب العديد من نجوم هذه الرياضة. وبلاشك، فإن المنظمة ستسعى لإبراز وإنجاح بطولة بريف 24 في لندن، على الشكل الذي يخدم تطلعات سموه لمواصلة النجاحات تلو النجاحات في هذه البطولة”.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تحتضن فيها المملكة المتحدة منافسات بطولة بريف، بعد ان استضافت منافسات النسخة 13 من البطولة في مدينة بلفاست بإيرلندا الشمالية في يونيو العام الماضي، وذلك ضمن الجولة الأوروبية التي اعتمدها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه البطولة.

عياد يستعد للمشاركة في النسخة 24

يستعد اللاعب البحريني المحترف حسين عياد للمشاركة مجددا في منافسات بطولة بريف، وهذه المرة في النسخة الرابعة والعشرين من البطولة، التي ستحتضنها العاصمة البريطانية لندن في هذا الشهر. وسيواجه اللاعب حسين عياد اللاعب البريطاني ميتشل جونسون في فئة نزالات وزن الذبابة. ويعتبر اللاعب عياد أحد أبرز اللاعبين البحرينيين في رياضة فنون القتال المختلطة، حيث تدرج في اللعبة كلاعب هاوٍ عندما مثل المنتخب البحريني في بطولات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA، ونجح في إحراز نتائج مميزة، من أبرزها الميدالية البرونزية في بطولة العالم. ثم انتقل لفئة المحترفين وكانت أولى مشاركاته في بطولة بريف 12 والتي أقيمت في العاصمة الاندونيسية جاكرتا مايو 2018، حيث نجح في تحقيق الفوز في اول ظهور له على حساب اللاعب الفلبيني جومار باك. وقد توالت نتائجه المميزة في هذه البطولة، عندما تغلب على منافسه المصري محمد أبو علي بالضربة القاضية في بطولة BRAVE 18 في البحرين، وفاز على اللاعب الفلبيني جيسون فيرغارا في بطولة 22BRAVE بالفلبين.

مينيرو.. وعين على خطف اللقب !

يتطلع اللاعب لوكاس مينيرو مارتينيز للظهور بشكل مميز في منافسات النسخة 24 من بطولة بريف، وذلك عندما يواجه البطل بوبا جينكيز في الحدث الرئيسي لفئة وزن الريشة في هذه النسخة.

ويدرك اللاعب مينيرو أن هذه اللحظة ستكون محورية في مسيرة مشاركاته في هذه البطولة، حيث سيسعى للمنافسة وبقوة على خطف لقب وزن الريشة من امام البطل بوبا.

وبهذه المناسبة، قال اللاعب مينيرو “بداية، اتوجه بالشكر لمنظمة بريف ، على اختياري لأكون ضمن الحدث الرئيسي في النسخة الرابعة والعشرين من هذه البطولة التي ستقام في لندن، حيث أنني متشوق لهذا النزال وللمنافسة على تحقيق الفوز وإحراز اللقب”.

وأضاف: “ليست المرة الأولى التي أخوض فيها نزالا رئيسيا خلال مسيرتي في رياضة فنون القتال المختلطة. ولكن هذه المرة ستكون مختلفة، وسط الأجواء الكبيرة التي ستشهدها لندن لاحتضان أكبر حدث في هذه الرياضة على مستوى العالم”، مشيرا إلى أنه يتدرب بشكل مستمر وفق برنامج إعدادي مكثف للمشاركة في هذا النزال، من أجل تقديم العرض المذهل الذي يتيح له المنافسة وبقوة على تحقيق الانتصار.

يذكر أن اللاعب لوكاس مينيرو مارتينيز قد توّج بلقب الوزن الخفيف في منافسات النسخة 11 بعد فوزه على مواطنه ليوان سنتياجو في النزال الرئيسي في ذلك الحدث.

شاركـنـا !