سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
مؤنس المردي ويوسف البنخليل يشيدان بمبادرات خالد بن حمد

أشاد رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير جريدة البلاد مؤنس المردي ورئيس تحرير جريدة الوطن يوسف البنخليل بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في المجالين الثقافي والانساني.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المردي والبنخليل إلى  مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي.

وقال المردي إن آثار دعم سموه سينعكس إيجابا على العمل الفني على مستوى فئة الشباب، خصوصا أن هناك الكثير من المواهب بحاجة إلى الفرصة للمشاركة على خشبة المسرح والظهور؛ لإبراز قدراتها وإمكاناتها، مؤكدا أن مهرجان سموه للمسرح يأتي ضمن مبادرات سموه المتنوعة والرامية لدعم الشباب على جميع الأصعدة.

وقال البنخليل إن جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مضنية وكبيرة في تقديم كافة أشكال وسبل الدعم للشباب البحريني، والذين يتميزون بالإبداع والقدرة على إظهار إمكاناتهم بالشكل الأمثل، مشددا على أهمية مثل هذه المهرجانات التي تخرج المواهب الفنية وتقوي وتعزز من حركة المسرح البحريني.

ولفت المردي والبنخليل إلى أن جهود إدارة المهرجان عبر وزارة شؤون الشباب والرياضة والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هي محل تقدير، وتعكس الحرص الكبير لتحقيق أهداف مبادرات سموه الإنسانية والثقافية في دعم ذوي الإعاقة والشباب.

إلى ذلك، أكد المردي أن تواجد فئة ذوي الإعاقة يعكس الحس الإنساني العالي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في حين أوضح البنخليل أن تواجدهم دليل على حرص سموه لدمجهم مع المجتمع باعتبارهم جزءا لا يتجزأ منه.

شاركـنـا !