سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
مدير دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية: الاستعدادات بلغت ذروتها مع قرب الانطلاقة

أكد مدير دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، علي العربي، أن الإستعدادات لإنطلاق الدوري قائمة على قدم وساق ووفق الخطة التي وضعتها اللجان المنظمة.

 

و سينطلق الدوري الذي يقام تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة خلال الفترة 24 يوليو الجاري وحتى 23 أغسطس المقبل تحت شعار #ملتقى_الأجيال على صالة مدينة خليفة الرياضية، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة ، و الذي يأتي ضمن مبادرات سموه في  المجالين الشبابي والرياضي.

 

 

كما ستقام مراسم قرعة المنافسات الإثنين 17 يوليو الجاري، وذلك في صالة هيئة البحرين للسياحة والمعارض بأرض المعارض بمدينة الشباب ،وذلك عند الساعة 6:15 مساءً بحضور ممثلي الفرق المشاركة في دوري المراكز الشبابية، ودوري ذوي الإعاقة ودوري الفتيات،

 

وأوضح علي العربي أن الاجتماعات الدورية للجنة المنظمة تعقد باستمرار، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة لبدء الحدث الذي يشهد مشاركة شبابية واسعة.

 

وقال إن اللجنة المنظمة تعكف حاليا على استكمال العمل من خلال تجهيز اللاعبين بالملابس الرياضية، والعمل على استلام القوائم وإكمالها قبيل انطلاق المنافسات التي تشهد هذا العام إضافة دوري خاص بالفتيات.

وأشار العربي إلى أن تخصيص دوري للفتيات يعد خطوة جديدة في الدوري هذا العام، منوها إلى العمل بشكل كبير من أجل إنجاح منافسات دوري الفتيات أيضا الذي سيقام للمرة الأولى.

ذروة الإعداد

وأوضح علي العربي أنه مع قرب انطلاق الحدث فإن الاستعدادات ستبلغ ذروتها، خصوصا بعد إجراء مراسم سحب القرعة الإثنين المقبل، مشيراً إلى أن جدول المباريات سيوزع على الفرق تمهيدا لانطلاق المنافسات يوم 24 يوليو.

وثمن العربي التعاون الكبير من قبل اللجان من أجل إبراز وإنجاح الحدث الذي يحظى برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

شاركـنـا !