سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
مدينة الشباب تحتضن قرعة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الإثنين المقبل

قررت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات إقامة مراسم سحب قرعة المنافسات الإثنين 17 يوليو الجاري، وذلك في صالة هيئة البحرين للسياحة والمعارض بأرض المعارض بمدينة الشباب .

 

يذكر بأن منافسات الدوري ستنطلق خلال الفترة 24 يوليو الجاري وحتى 23 أغسطس المقبل تحت شعار #ملتقى_الأجيال على صالة مدينة خليفة الرياضية، برعاية كريمة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة ، و الذي يأتي ضمن مبادرات سموه في  الرياضية و الانسانية .

 

وستبدأ مراسم سحب القرعة عند الساعة 6:15 مساءً بحضور ممثلي الفرق المشاركة في دوري المراكز الشبابية، ودوري ذوي الإعاقة ودوري الفتيات، وستتضمن العديد من الفعاليات المصاحبة و المفاجئات للجماهير .

 

وسيشارك في دوري المراكز الشبابية 36 فريقا يمثلون جميع المراكز الشبابية في مملكة البحرين، في حين سيشارك في منافسات دوري ذوي الإعاقة 8 فرق، على أن تشارك 6 فرق في منافسات دوري الفتيات.

 

وستتضمن منافسات دوري المراكز الشبابية 8 مجموعات، حيث ستضم 4 مجموعات 4 فرق، كما ستضم 4 مجموعات 5 فرق، ويتأهل الأول والثاني لثمن النهائي، ثم ربع النهائي وصولا للمربع الذهبي فالمباراة النهائية.

 

أما دوري ذوي الإعاقة فسيتم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين بواقع 4 فرق في كل واحدة، ويتأهل الأول والثاني لنصف النهائي وصولا للمباراة النهائية بعد ذلك.

 

وفي منافسات دوري الفتيات، سيتم تقسيم الفرق الستة إلى مجموعتين ويتأهل من كل واحد صاحبا المركزين الأول والثاني لنصف النهائي ووصولا بعد ذلك إلى النهائي.

شاركـنـا !