سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
ملتقى جائزة خالد بن حمد لمشاريع التخرج في أكتوبر القادم

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، اللجنة العليا للمكتب التنسيقي لمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لاعتماد إقامة ملتقى جائزة خالد بن حمد لمشاريع التخرج في شهر أكتوبر القادم تحت شعار #لنصنع_الابتكار في دورته الثالثة، والذي تنظمه جامعة البحرين بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، والذي يأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب البحريني في المجاليين العلمي والإنساني.

 

وقد عقدت اللجنة العليا اجتماعها السادس يوم الخميس الموافق 7 يونيو، بمكتب عميد شؤون الطلبة بجامعة البحرين، والذي ترأسه عميد شؤون الطلبة بالجامعة رئيس اللجنة د. أسامة عبدالله الجودر بحضور مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا ، والذي حضره أعضاء اللجنة، وهم: رئيس قسم نظم المعلومات بكلية تقنية المعلومات د. مازن محمد احمد، رئيس الاعلام الخارجي والفعاليات بالمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة السيد محمد ما شاء الله محمد، رئيس شعبة الخدمات الطلابية السيد وسام خليل ابراهيم، قائم باعمال رئيس شعبة الفعاليات والأنشطة السيد محمود علي الحايكي، أخصائي بدائرة التسجيل والارشاد الاكاديمي السيد حمد ابراهيم الجابر، مشرف بدائرة المباني والصيانة السيد نادر رضا.

 

#شكرا_خالد_العلم والإنسانية

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة والتي وجه خلالها الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتفضل سموه باعتماد موعد إقامة ملتقى سموه لمشاريع التخرج، والذي يعد واحدا من المبادرات الرائدة لسموه لدعم الطلبة والطالبات بالجامعات بما فيهم #ذوي_العزيمة، والذي يسهم في رفع مستوياتهم وقدراتهم التعليمية وتهيئهم ليكونوا قادرين على الدخول لسوق العمل على الشكل الذي يخدم مشاركتهم الحقيقية في تنمية وتطوير المجتمع البحريني.

 

جهود بارزة

كما ووجه رئيس اللجنة الشكر للأعضاء على الجهود التي بذلوها لافتتاح مكتب #مبادرات بجامعة البحرين، مؤكدا أن هذه الجهود كان لها الأثر الواضح في إظهار حفل الافتتاح صورة متألقة وناجحة ومشرفة، ومقدرا جهود رئيس مجلس إدارة مكتب #مبادرات الطالب عبدالله مراد لإعداد الطلبة وتهيئتهم  للافتتاح.

 

الإطار التنفيذي لمكتب #مبادرات

بعدها عرض عميد شؤون الطلبة على الحضور مسودة الإطار التنفيذي لمكتب #مبادرات، حيث تناول الأعضاء المسودة بالنقاش بنداً بنداً، وأجروا عليه التعديلات التي رأوها مناسبة.

 

الدورة الثالثة

وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ناقشت اللجنة الخطوات التي ستبدأ من خلالها التحضير والإعداد لإقامة النسخة الثالثة من الملتقى في شهر أكتوبر من هذا العام، مع الأخذ بعين الاعتبار توجيه سموه بجدولة إقامة هذا الملتقى كل سنتين ضمن فعاليات جامعة البحرين.

 

اللجنة الأكاديمية ولجنة التحكيم

وقد وافقت اللجنة على تشكيل اللجان الخاصة من أبرزها: “اللجنة الأكاديمية” و”لجنة التحكيم”، على أن يتم رفع طلب إلى سعادة رئيس جامعة البحرين لتشكيل اللجنة الأكاديمية فيما لجنة التحكيم سيتم تشكيلها من قبل اللجنة العليا أسوة بالملتقى السابق.

 

شاركـنـا !