سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
مواجهة مرتقبة تجمع الفلبيني باكاتيو والأمريكي كيث لي في BRAVE 14

ستشهد منافسات النسخة الرابعة عشرة من بطولة القتال الشجاع مواجهة مرتقبة تجمع بين الفلبيني جيريمي باكاتيو والأمريكي كيث لي، في البطولة التي ستقام بالمملكة المغربية الشقيقة تحت رعاية العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس، والتي سينظمها اتحاد القتال الشجاع بمدينة طنجه يوم الثامن عشر من أغسطس المقبل.

وكان الاجتماع الذي عقده الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية ورئيس أتحاد القتال الشجاع السيد محمد شاهد مع سفير جمهورية الفلبين سعادة السيد ألفونسو فير، قد أثمر عن اعتماد تواجد جيريمي باكاتيو في النسخة الرابعة عشرة من هذه البطولة، التي ستشهدها قارة أفريقيا لأول مرة وتحديدا بالمغرب.

وقال السيد محمد شاهد: “إنها مناسبة فنية لقارة إفريقيا، لمنح الرياضيين من جميع أنحاء العالم الفرصة لعرض مهاراتهم، وتعزيز العلاقات بين مختلف المدارس القتالية المنتشرة حول العالم برياضة فنون القتال المختلطة. فهذهالمواجهة ستكون تنافسية للغاية وستعرض اثنين من أكثر المواهب الواعدة في هذه الرياضة”، مبينا أن الرياضيون من الفلبين قد أظهروا الالتزام والمهارات التي تجعلهم جزءًا لا يتجزأ من هذه البطولة.

وسيسعى الفلبيني باكاتيو في هذا النزال للظهور بصورة مغايرة تمحو ذكرى الخسارتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما أمام الهندي جافالي والبرازيلي كوليتا، وذلك عندما يواجه الأمريكي كيث لي الذي ولد في ديترويت “ميشيجان” وهو شقيق اللاعب الشهير كيفن لي.

شاركـنـا !