سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
ناصر و خالد بن حمد : الفريق البحريني وصل الى الجاهزية الفنية والبدنية لبطولة للترايثلون

يواصل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى تدريباتهم وأعضاء الفريق البحريني للترايثلون استعداداً لخوض غمار بطولة تحدي البحرين للترايثلون والتي ستنطلق يوم السبت.

وقاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تدريبات الفريق في الدراجات الهوائية في المحافظة الجنوبية وسط مشاركة أعضاء الفريق اللذين ابدوا جاهزية كبيرة للمشاركة في السباق العالمي وتحقيق النتائج الكبيرة.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن التدريبات اليومية للفريق تسير بصورة متميزة وبعد تدريبات السباحة والتأكد من وصول الفريق الى الجاهزية التامة من الناحية البدنية والفنية تم الانتقال الى تدريبات الدراجات الهوائية وذلك بهدف التأكد أيضا من وصول أعضاء الفريق الى الجاهزية المطلوبة في السباق املا في تحقيق النتائج المتميزة للمملكة والمحافظة على الإنجازات التي تحققت وتعزيزها في هذا السباق العالمي الكبير.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن الفريق يواصل تدريباته اليومية والالتزام بالخطة الفنية الموضوعة والتي أوصلت أعضاء الفريق الى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية والتي ستكون هي الأساس في استمرار تحقيق الإنجازات للفريق مشيدا بتعاون أعضاء الفريق وتفانيهم في التدريبات اليومية التي يجريها الفريق الامر الذي يشيع أجواء التفاؤل بتحقيق النتائج المتميزة في البطولة وتأكيد مكانة الفريق البحريني في رياضة الترايثلون.
ومن جانبه أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تفاؤله بتحقيق الفريق لنتائج متميزة في البطولة عطفا على الاستعدادات التي سبقت البطولة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فائد الفريق والذي سيسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة مع كافة أعضاء الفريق مشيرا الى أن التفاؤل يسود معسكر الفريق وتدريباته اليومية والتي تبشر بمواصلة تحقيق الفريق للإنجازات وتعزيزها في البطولة الحالية.
وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الى أن الفريق بات في جاهزية تامة ووصل كافة الأعضاء الى القدرة البدينة المتميزة التي تمكنهم من تحقيق الإنجاز في البطولة مؤكدا على أهمية أن يبذل جميع الأعضاء اقصى جهدهم من اجل مواصلة دروب النجاح التي حققها الفريق في البطولات السابقة.
من جانب آخر يواصل أعضاء الفريق تدريباتهم في الدراجات للوصول الى الجاهزية التامة ويشير احمد البوسميط الى أن الفريق سيكون في مرحلة عالية جدا من الجاهزية قبل الدخول في معترك البطولة العالمية المشاركة مع نخبة من ابطال العالم للتنافس على تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة مؤكدا ان الفريق أنهي كافة الاستعدادات خاصة في الدراجات الهوائية التي كانت التدريبات متميزة.
وبين عماد الدوسري الى أن التدريبات اليومية تسير وفق الخطة الموضوعة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي أوصلت الفريق الى الجاهزية التامة للمشاركة في البطولة والسعي الى تحقيق النتائج المتميزة مشيرا الى أن أعضاء الفريق يواصلون التدريبات من اجل تشريف المملكة في البطولة وتأكيد استمرارية تحقيق النتائج المتميزة.
وأشار نواف الظاعن الى ان الفريق سيواصل سلسلة النجاحات التي حققها في البطولة وتحقيق مركز متقدم في البطولة والصعود الى منصة التتويج كما ان الخطة الفنية التي سيعتمدها الفريق للفريق ستوصله الى الجاهزية التامة وان تدريبات الفريق في الدراجات كانت متميزة جدا في ظل جدية أعضاء الفريق.

شاركـنـا !