سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
‎خالد بن حمد يعلن عن أول بطولة لأقوى رجل بحريني

‎أعلن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمجلس سموه بقصر الوادي، عن أقامة أول نسخة من بطولة “أقوى رجل بحريني 2018″، إذ اعتمد سموه الموعد الرسمي لإقامتها ، و الذي سيكون في شهر فبراير القادم 2018 ، بتنظيم من المكتب الاعلامي لسموه وتأتي هذه البطولة ضمن إحدى المبادرات التي يطلقها سموه لدعم الشباب البحريني في المجال الرياضي”.

‎وقد حضر هذه المناسبة، أعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء مجلس ادارة اللجنة الاولمبية البحرينية ، ورؤساء الملاحق الرياضية بالصحف المحلية وعدد من منتسبي أسرة الإعلام الرياضي البحريني ومن وسائل الإعلام الأجنبية وعدد من ابطال البحرين.

وقد عبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بالإعلان رسميا عن إقامة بطولة أقوى رجل بحريني، وعن اهتمامه البالغ في مثل هذه البطولات التي تعزز من أهمية الرياضة بالمجتمع وتساعد على تكوين جيل رياضي عاشق للمنافسة والقوة والتحدي، والذي سيثري بدورة الحركة الرياضية بمملكة البحرين.
‎وقال سموه: “إننا سعيدون بالاعلان عن أول نسخة لبطولة أقوى رجل بحريني، حيث تعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين، كما ستكون بداية انطلاقة نوع جديد من البطولات في الوسط الرياضي المحلي، والذي تعد من البطولات الناجحة على المستوى العالمي”.

‎وأضاف سموه: “نحرص دائما على دعم وتشجيع مثل هذه الأفكار الرائدة التي يمكن تطبيقها في مجتمعنا البحريني، خصوصا وأن مثل هذه البطولات تدفع وتشجع الشباب نحو ممارسة الرياضة، واعتبارها البوابة الحقيقية نحو المحافظة على الصحة ” ، منوها سموه بأن الشباب البحريني دائما مبدع ومميز في مختلف المجالات والقطاعات خاصة المجال الرياضي، ولكنه فقط بحاجة إلى اختيار الرياضات المناسبة و الصحيحة التي تساعد على التطوير.

وأشار سموه الى أن مثل هذه البطولات والمسابقات تعد تحدي للنفس قبل تحدي الاخرين لاظهار قدراتهم ، مضيفا سموه بأنها ستكون فرصة جيدة لجميع المشاركين كونها ستوزع على أربع فئات بحسب الاوزان مما يعطي توازن بينهم ، مؤكدا سموه على أنه سيكون أول المشاركين في النسخة الاولى البطولة، متمينا سموه التوفيق لكل ما يرغب في المشاركة، خاصة بأن هناك وقت كافي للاستعداد بعد أربع أشهر .

شاركـنـا !