سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
كأس القائد

كأس القائد

نعيشُ حدث مسابقة كأس جلالة الملك المفدى السادسة والثلاثين لكرة القدم على صدى الاسم الغالي على قلوب من إنتمى لهذه الأرض العامرة بنخوة رجالها الذين عاهدوا القيادة الرشيدة على ترجمة الرؤى الثاقبة فساروا بخطى واثقة على درب تحقيق نهضة رياضية بحرينية في جميع الميادين.

حققت بطولة كأس الملك شهرة كبيرة في الاوساط الرياضية، ولم تقتصر حدودها على ” جغرافيا ” وطننا الغالي، بل تجاوزت ذلك لتحتل مكانة وأهمية كبيرة على الساحة الكروية في المنطقة، وهو يجسّد أن عطاءها غير محدود لارتباطها باسم حضرة صاحب الجلالة الرياضي الاول والمعلّم للقيم الرياضية النبيلة.

واذ نقف اليوم في المبارة الختامية للموسم الرياضي الحالي، فإنّنا نستذكر المسيرة المميزة للبطولة والتي استلهمت بها الاسرة الكروية البحرينية جلّ معاني الوفاء والانتماء لقائد وهب حبّه لشعبه، فكان قدوة الرياضيين ومثلهم الاعلى، وعلى دربه ساروا لإعلاء شأن مملكة البحرين وهو ما باتت تجني ثماره مملكتنا الغالية عاماً بعد عام.

نثمّن السواعد التي سهرت من أجل ازدهار الرياضية البحرينية، ونثمن الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم، والعطاء الواضح من خلال تنظيم المسابقات المحلية باختلاف أنواعها وعلى رأسها بطولة كأس جلالة الملك حفظه الله ورعاه، وهو ما يتحقّق اليوم في العرس الكروي الاحتفالي.

أمنياتنا بالتوفيق دائماً لجميع عناصر الكرة البحرينية على إختلاف مواقع تواجدهم والشكر الموصول لهم على هذه المجهودات الرائعة التي رسمت أبهى لوحة من تلاحم الرياضيين بحب القائد.

خالد بن حمد آل خليفة

النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة

شاركـنـا !