سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
English
كلمة بمناسبة الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

يسرنا أن نهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، والأخوة والأخوات المشاركين في الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمناسبة اختتام الدورة ، وما حققته  من نجاح يضاف إلى رصيد الانجازات التي حققها المجلس الأعلى للمرأة .

ولا يسعنا في هذه اللفتة إلا أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا العميق إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، لدعم سموها الحركة الرياضية للمرأة في المملكة، والتي توجت بنجاح هذه التظاهرة الرياضية الخليجية وإظهارها بالمستوى الذي يليق بسمعة مملكتنا الغالية.

والشكر موصول إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الدعم المتواصل الذي تتلقاه كافة الدورات والبطولات الرياضية التي تستضيفها المملكة، والى كافة الأشقاء من دول الخليج العربي،  ومنظمين الدورة.

كما نهنئ لاعبات الاتحاد البحريني لألعاب القوى ، ومنتخب البحرين لألعاب القوى المعاقين بمناسبة فوزهن في الدورة  وحصولهن على الميداليات الذهبية ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في الدورات والبطولات القادمة.

خالد بن حمد آل خليفة

 النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة

 رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى

 

شاركـنـا !