خالد بن حمد يهنئ سمو الأميرة سبيكة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة  النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن تهانيه وتبريكاته إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مشيدا سموه بالانجازات التي حققها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة سمو الأميرة والتي أصبح لها الصدى الواسع  في الأسرة البحرينية بشكل عام والمرأة بشكل خاص، حيث استطاعت المرأة بجهودها وبدعم من أنشطة وبرامج المجلس بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع البحريني تحقيق المزيد من المكاسب في العديد من القطاعات.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن شعار هذا العام ( المرأة والرياضة : إرادة .. انجاز .. تطلعات ) يعكس مدى إسهام المرأة البحرينية في المجتمع باعتبارها نصفه الآخر وقد أكدت مكانتها بالعمل الجاد والعطاء المتميز الذي يلقى كل الإشادة على المستويين الإقليمي والدولي وهذه المكانة هي مدعاة فخرنا واعتزازنا جميعا في مملكتنا الغالية.

وقال سمو الشيخ خالد بأن تلك المنجزات وغيرها لما كانت أن تتحقق لو لا دعم قائد مسيرتنا حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه الذي تشهد مع عهده الزاهر مملكة البحرين نقلة تاريخية ارتكزت على العمل المؤسسي وتحقيق العدالة والمساواة بما يضمن المشاركة المتكافئة في بناء الوطن والتي كانت لمشاركة المرأة الدور الهام والحيوي التي سوف تتواصل بإذن الله تعالى في ظل ما تبذله سموها  في سبيل خدمة المرأة البحرينية وتنفيذ تطلعات جلالة الملك المفدى رعاه الله .

كما وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في رعاية مواهب الشابات البحرينيات وصقلها من خلال البرامج والفعاليات التي تطرحها المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، باعتبار  شابات البحرين فاعلات ومكملات للجهود الدؤوبة التي تبذلها المملكة خدمة لمسيرة التنمية الحضارية والنهضة والعمران ، حيث ان سموه يوجه دائما  لمواصلة الإبداع والتميز وإيجاد الحلول لمختلف القضايا التي تواجه الشابات .