خالد بن حمد يشيد بالمهرجان الدولي للرياضة للجميع ويؤكد اهتمامات المجلس الاعلى للشباب والرياضة

المنامة في 11 ديسمبر / بنا / أشاد النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمهرجان الدولي الاول للرياضة للجميع الذي استضافته مملكة البحرين في الاسبوع الماضي تحت رعاية سموه معربا عن اعجابه بالتنظيم المميز والمشاركة المكثفة التي كشفت عن الاهتمام الكبير بممارسة الرياضة لمختلف الاعمار .
كما اعرب سموه عن فخره واعتزازه بفوز رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع عيسى محمد عبدالرحيم بولاية ثانية على التوالي لرئاسة الاتحاد الدولي للرياضة للجميع وفوز الدكتور طارق الشيباني بمنصب الامين العام لتحتفظ مملكة البحرين بمقر الاتحاد الدولي للرياضة للجميع مما يعكس قدرة وكفاءة الكوادر البحرينية في قيادة مثل هذه المنظمات الدولية .
وقدم سموه التهنئة الى الاتحاد البحريني للرياضة للجميع على نجاحه في تنظيم هذا المهرجان الذي يتمنى سموه ان يكون انطلاقة جديدة لمهرجانات متواصلة في هذا المجال لترسيخ و تعزيز الوعي الرياضي في مجتمعنا البحريني الذي يعشق الرياضة بطبعه .
وكان سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة قد رعى حفل افتتاح المهرجان بصالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية وتابع فعالياته الميدانية والترفيهية واعرب عن اعتزازه بردود الفعل الايجابية التي عبر عنها اعضاء الوفود المشاركة الذين اشادوا بالتنظيم واعتبروا هذا المهرجان علامة بارزة ومميزة في تاريخ الانشطة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للرياضة للجميع الانشطة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للرياضة للجميع .
واكد سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة ان المجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي يتراسه سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة مهتم جدا بتعزيز الوعي الرياضي بين افراد المجتمع على اعتبار ان ممارسة الرياضة لم تعد مقتصرة على المنافسات والبطولات انما اصبحت جزء لا يتجزأ من صحة الانسان .
من هذا المنطلق يقول سمو الشيخ خالد بان التوجيهات صدرت الى كل من اللجنة الاولمبية البحرينية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة لتفعيل مفهوم الرياضة للجميع من خلال اقامة المهرجانات الرياضية في مختلف المناسبات بالاضافة الى الاهتمام بانشطة المراكز الشبابية غير المنضوية تحت مظلة الاتحادات الرياضية .
وفي ختام تصريحه اعرب سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة عن ثقته في رئيس الاتحادين البحريني والدولي للرياضة للجميع عيسى محمد عبدالرحيم وقدرته على تحقيق المزيد من المكاسب للاتحادين البحريني و الدولي من خلال خبرته الطويلة في مجال العمل الاداري الرياضي بالاضافة لخبرته وعلاقاته التجارية التي من شأنها ان تستقطب مساهمة القطاع الخاص في دعم انشطة الاتحادين البحريني و الدولي متمنيا سموه للقائمين على هذا النشاط المزيد من النجاح والتوفيق .