بطولة محمد بن راشد للقدرة تستعد للانطلاقة اليوم صباحا

دبي – المكتب الإعلامي

 تابع قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يوم أمس الفحص البيطري لسباق نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والذي أقيم في مدينة دبي العالمية للقدرة.

والتقى ناصر بن حمد فرسان الفريق الملكي واستمع إلى شرح مفصل عن الاستعدادات التي اتخذها الفرسان لتحقيق النتائج الايجابية في السابق كما رفع خلال لقائه بالفرسان من معنوياتهم وأبدى ثقته الكاملة فيهم في تحقيق المراكز المتقدمة.

واجري الفحص البيطري للجياد المشاركة في السباق وسط ترتيبات متميزة أعدتها اللجنة المنظمة للسباق، إذ سارت عملية الفحص البيطري وفق ما هو معد لها وانتهت في الوقت المحدد من قبل اللجنة المنظمة.

وأكد قائد الفريق الملكي الشيخ ناصر بأن السباق تأتي في إطار الحرص المتواصل على أجل التواصل مع الأشقاء والفرسان في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية الدول الخليجية والعربية والعالمية، مؤكدا أن السباق سيكون مكانا مناسبا لجميع فرسان الفريق الملكي لاكتساب المزيد من الخبرات الفنية وتأهيلهم

للمشاركة في مختلف السباقات أملا في تحقيق النتائج الايجابية التي تبين ازدهار رياضة القدرة في مملكة البحرين.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بأن الفريق الملكي أصبح جاهز للمشاركة في سباق اليوم من خلال الفرسان الذين أصبحوا على درجة كبيرة من الجاهزية لخوض منافسات اليوم، مشيراً سموه إلى أن طموحات الفريق كبيرة في تحقيق المراكز المتقدمة في هذا السباق، مبديا ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي وقدرتهم على تحقيق النتائج الايجابية.

من جهته، أبدى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي المشاركين على رغم العلم بان المنافسة لن تكن سهلة أبدا في ظل المشاركة المتميزة من قبل مختلف فرسان العالم في هذا السباق المهم، مشيرا إلى أن فرسان الفريق الملكي استعدوا بشكل متميز استعدادا للظهور الفني المتميز ويواصل استمرار النجاحات التي حققتها القدرة البحرينية في مختلف البطولات.