“سفيرة النوايا الحسنة نانسي عجرم” تتواجد في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة

 

أعلنت سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن تواجدها خلال منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13، حيث تم الإعلان عن حضور نانسي عجرم إلى أرض المملكة من أجل التواجد في السباق لدعم فئة ذوي الإعاقة.

ويأتي حضور النجمة اللبنانية إلى أرض المملكة من أجل مساندة فرسان ذوي الإعاقة كونها سفيرة للنوايا الحسنة ويجب عليها مساندة هذه الفئة التي تعتبر جزء من                                                                                                                                          المجتمعات في مختلف أقطار العالم.

وسوف يكون لتواجد نانسي عجرم ضمن كأس خالد بن حمد لسباق الخيل صداً واسعاً على المستوى المحلي والإقليمي وخاصة أن حضورها إلى البطولة يأتي في المقام الأول لدعم فئة ذوي الإعاقة وهذا ما أكدته النجمة اللبنانية بموافقتها على الحضور والترتيب للتواجد في المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتواصل الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لمنافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة وذلك قبل انطلاق منافسات البطولة التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق للثامن من فبراير الجاري على نادي راشد للفروسية في منطقة الرفة بالصخير.