الأميرة سحاب: الفعالية تعكس شكلا جديدا للشراكة المجتمعية

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

أنابت صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة لافتتاح فعالية Mother’s Day بمجمع السيف التجاري.

وبهذه المناسبة، قالت صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب إن الفكرة انطلقت بشكل رئيس من منبع إحساس سموها بالأمومة، ورغبة سموها بأن يشعر كل طفل بروعة هذا اليوم، لذلك تأتي الفعالية لإشراك الأيتام وإعطائهم قيمة للأم التي فقدوها، لافتة سموها إلى أن يوم الأم مناسبة عالمية لا يجبأن يحرم منها أي طفل.

وقالت سموها إن يوم الأم يمثل فرصة لتعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة أفراد المجتمع وفئة الأيتام بما يساهم في تعزيز ارتباط الأيتام بشكل عاطفي بأفراد المجتمع، ويعوضعهم جزءا مما افتقدوه بفقد أمهاتهم وإن كانت الأمهات لا يعوضن.

وأشارت سموها الى أن الفعالية تعكس رؤية جديدة من الشراكة المجتمعية مع الأيتام من خلال الحرص على توطيد العلاقات معهم حتى بعد انتهاء الفعالية وعدم الاكتفاء بتقديم الدعم المادي لهم.

وأشادت سموها بالتنظيم والحضور والمتطوعات اللاتي قدمن وقتهن وجهدهن وعاطفتهن لهؤلاء الأيتام، متمنية سموها استمرار مثل هذه الفعاليات مستقبلا. 

وهنأت سموها الأم البحرينية بيومها، معبرة عن خالص تقديرها وشكرها لكل أم  نظير ما تقدمه وتبذله من حب ورعاية في سبيل أبنائها.