برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود افتتاح معرض العباة الرابع الجمعة

  • افتتاح معرض العباه الرابع يوم الجمعة بمركز البحرين الدولي للمعارض
  • المعرض يشارك فيه 116 محل مختص بالعباءات ومستلزمات المرأة
  • الشيخة نورة المعرض يهدف الى رفع مستوى إنتاجية المؤسسات البحرينية الصغيرة
  • وتسليط الضوء على إبداعات المرأة البحرينية في مجال تصميم العباءة البحرينية

.

.

.

.

.

.

.

الرفاع / مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، حرم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، يقام يوم الجمعة والسبت الموافق 4 و 5 أكتوبر 2013 م ، معرض العباهالرابع وذلك بقاعة رقم بمركز البحرين الدولي للمعارض .

 .

وقد أشارت الشيخة نورة بنت خليفة  آل خليفة رئيس مجلس إدارة ميد بوينت إلى أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات المتعلقة بافتتاح المعرض  العباه والذي يقام للسنة الرابعة على التوالي ، بمشاركة  116 محل تجاري من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ، وهم مختصين في مجال العباءات ومستلزمات المرأة ، حيث تتنوع المعروضات من تصاميم العباءات والأدوات والمشغولات النسائية .

.

وقالت الشيخة نورة نطمح من خلال تنظيم هذا المعرض إلى تسليط الضوء على إبداعات المرأة البحرينية في مجالتصميم العباءة البحرينية ، ورفع مستوى إنتاجية المؤسسات البحرينية الصغيرة وزيادة مبيعاتها بما يعود على أصحابهن بالنفع والفائدة” .

 .

وأوضحت الشيخة نورة أنه تقام ستقام من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا يوم السبت الموافق 5 أكتوبر بقاعة النخلة بمركز البحرين الدولي للمعارض على هامش المعرض ندوة ( بناء ولاء العملاء ) للمتحدثة الدولية ليدي كنفارا ، حيث تهدف الندوة إلى وضع الخطط والاستراتيجيات والأهداف الذكية من اجل زيادة الإنتاجية للزبائن ، بالإضافة إلى التحقيق في أهمية مراجعة معايير خدمة الزبائن وولائهم ، وتطوير فهم طموحات الزبون .

 .

كما ستقام على هامش المعرض ، ندوة ( إدارة العلامات التجارية الفعالة والتسويق الدولي ) للمتحدثة العالمية اليسون ستيوارت ألن ”  وذلك يوم الأحد الموافق  6 أكتوبر بقاعة النخلة بمركز البحرين الدولي للمعارض ، وستتناول الاستراتيجيات والمواضيع القيمة الخاصة بالإدارة المتمكنة للأعمال التجارية ، والاستراتيجيات الخاصة بتطوير الهوية التجارية ، والدور الهام الذي في نجاح تجارة العمل ، بالإضافة إلى كيفية حماية الهوية التجارية من الأخطار ، وكذلك أسس تنفيذ التسويق العالمي .